إنتاج مسامير التنصت الذاتية ذات الأخدود المربّع مسامير التنصت الذاتية المربعة ذات الزاوية الداخلية من الزنك الأسود 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي نايلون متقاطعة ، صواميل أسطوانية سميكة ، صواميل دائرية لمحول مصباح سبائك الألومنيوم ، براغي حزام ممتد ، براغي قوس مكيف الهواء ، غسالات زنبركية وغسالات مسطحة كيفية التثبيت ، مع غسالات مسامير ملولبة ، براغي مقبض ، طرق - مسامير برشام حديدية ذات رأس مسطح مثبتة بالبرشام ، مسامير غطاء رأس مقبس GB70 ، غسالات زنبركية قياسية ، دبابيس مباشرة مروية من الفولاذ الكربوني المتوسط 45 ، صواميل سداسية مطلية بالزنك الأبيض ، صواميل أثاث ، مسامير لولبية داخلية ، إلخ. نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوز المقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير أحد طرفي المقطع الملولب مع نتوء على جدار الفتحة. الحجم الاسمي للمقطع أو المسافة من الطرف الخلفي للعروة إلى قلب الفتحة في اتجاه المسمار أصغر من الحجم الاسمي للمقطع الملولب.

إنتاج البراغي ذات الأخدود المربع

إن مواصفات الجوز النحاسية المدمجة المطعمة الأكثر تعقيدًا هي M8 ، صمولة إدراج النحاس هذه مضمنة في الجزء المصبوب بالحقن من السيارة ، 5 نقش قطني طويل ، 4 نقش قطني أيسر ، 1 تخريش نقش أيمن. نظرًا لوجود أنماط درفلة متعددة ، يتم استخدام مساند أداة مزدوجة + مساند نقش مزدوجة ، ويتم إدخال 5 أخاديد وشطبان في وقت واحد بواسطة سكين تشكيل متسع. تحتوي صمولة إدراج النحاس المضغوط على خطوط شبكية ومستقيمة ، والدائرة الخارجية مخروطية ، في عملية الضغط الساخن لتسهيل الإدخال السلس في الفتحة البلاستيكية.

مسامير الزاوية الداخلية من الزنك الأسود مربعة الشكل

3/8

استجابة للحالة المذكورة أعلاه ، تستخدم Yueluo طرقًا مختلفة لربط الصواميل والمسامير المقفلة في التشغيل الفعلي ، مثل الغراء الفائق ، واللحام الكهربائي ، والتعزيز الثانوي عن طريق التثقيب ، وما إلى ذلك ، ولكن لا تزال هناك طريقة للحصول عليها بشكل صحيح. ظاهرة أن الجوز مفكوك ومزاح.

5/8

نموذج برغي رمز المحرك: أخدود على الرأس ، نموذج مميز رمز الطول: طول المسمار (مم) A-1: رمز الخيط: نموذج لولبي تشير البراغي المترية مباشرةً إلى نموذج البرغي مع القطر الخارجي للمسمار ، مثل M3 ، الخارجي قطر المسمار 3.00 مم. ؛ يعني M4 أن القطر الخارجي للمسمار هو 4.00 مم. حجم الخيط المتري x الملعب: ملاحظة: يوجد المسمار المتري خلف نموذج البرغي ، وأحيانًا يشار إلى ميل اللولب. مثل M3x0.5 ، M4x0.70 ، M5x0.8 ، M6x1. المواصفات القياسية ، وعادة لا يتم ذكرها. A-2: رمز الطول: طول المسمار: بالنسبة للبراغي المترية ، يتم تحديد طول المسمار مباشرة بالملم. يتم تحديد الطول الإجمالي للمسمار ، ويتم حساب الطول الموجود أسفل الرأس فقط ، باستثناء ارتفاع الرأس. ولكن باستثناء مسامير الرأس المسطحة ، يتم تمييز الطول الإجمالي للمسمار بارتفاع الرأس. أ -3: كود محرك الأقراص / أخدود الرأس ، الميزات.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي