معالجة البراغي ذات الرأس المربعة ، البراغي المربعة ، البراغي ، 1/2-13 ، 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير من الصلب الكربوني من الدرجة 4.8 ، ودبابيس على شكل حرف U مقسم ، وسداسي نصف مسطح الرأس ، ومسامير مسننة لقضيب مصقول ، وصواميل تصنيع ، ومسامير غير قابلة للانزلاق بأسنان ، مسامير حدية ، فولاذ مقاوم للصدأ مع غسالات ، براغي آلة ذات رأس مستدير ، مسامير مزدوجة الأسنان ، أغطية برشام ، مجموعة براغي ذات رأس مسطح متقاطع ، موديلات قضبان التوصيل ، مسامير مشطوفة بمقبس مسدس رفيع الرأس ، قضبان أسنان SUS ، صواميل أسنان خشنة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قابل العميل من قبل ، ويجب منع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتاجها الشركة من فكها. ببساطة ، يجب استخدام المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ على مادة المنتج حتى لا يسقط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل خفيف. يجب ربط البراغي بشكل أكثر إحكامًا بمواد المنتج. يوجد حلان لحل برغي الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد ذلك ، يتم تقديم الحلين التاليين لمنع فك الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. الأول هو استخدام مرونة المواد الخاصة ، مثل مواد الراتنج الهندسية ، التي تتمتع بمرونة جيدة. قم بتوصيله بخيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ. اجعلها تحك ميكانيكيًا بالجوز أو المنتج المادي. توليد الاهتزازات والمقاومة المطلقة. حل مشكلة البراغي السائبة تمامًا. والثاني ، ببساطة ، هو وضع طبقة من الغراء على خيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، ما يسمى بالاستغناء. يسمى هذا الصمغ الغراء المقاوم للسقوط. هذا الصمغ له خصائص جيدة مثل الالتصاق العالي وعدم السمية. يتم تطبيق هذا الغراء على براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعندما يجف ، فإنه يلتصق بشكل جيد للغاية. يمكن دمج الخيط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سن اللولب ، أو بعد ربط الفتحة الملولبة للمنتج ، مما ينتج عنه تأثير تشديد فائق. لعب تأثير جيد للغاية مضاد للتخفيف.

تصنيع البراغي ذات الرأس المربع

قالب الختم عبارة عن معدات عملية خاصة لمعالجة المواد إلى أجزاء في معالجة الختم على البارد ، تسمى قوالب الختم على البارد. الختم هو استخدام القالب المثبت على المكبس للضغط على المادة في درجة حرارة الغرفة لجعلها تنتج فصلًا أو تشوهًا بلاستيكيًا للحصول على الأجزاء المطلوبة من طريقة معالجة الضغط ، والتقنية المستخدمة عمومًا هي عمل الثقوب واللكمات المقابلة القالب ، لا يمكن لهذه الطريقة تلبية متطلبات الدُفعات الصغيرة ومنتجات وقت التسليم القصير ، والتكلفة النسبية مرتفعة نسبيًا ، لذلك يلزم وجود بنية برشام القوالب لتحسين المشكلات المذكورة أعلاه.

برغي مربع

برغي

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

1/2-13

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون برغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي برغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير برغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل برغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي