مسامير مفكوكة حسب الطلب من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مسامير ذات رأس أسطواني من أحد عشر حرفًا مسامير غير قابلة للانزلاق 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي عالية القوة بالجملة ، ومسامير طوق حلقة الرفع ، ومسامير برأس الأسطوانة المشقوقة ، ومسامير اللحام المصنوعة من الألومنيوم ، وحربة الربيع المنفصلة ، والمسامير الصلبة ذات الرأس المسطحة ، ومسامير بعقب مسامير قفل مطلية بالنيكل مسامير ، صواميل سداسية DIN555 ، براغي كتف ، صواميل سداسية مجلفنة من الصلب الكربوني ، صواميل إبهامية معدنية بدون فتحات ، حشيات منقوشة على شكل طبق ، مسامير توسعة لإصلاح السيارات ، وسادات سميكة GB97 ، مسامير GB882 بفتحات ، إلخ نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو برغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن برغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. برغي ، وارتفاعه 12 سم. يتم تثبيت برغي برغي' >برغي برغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

مسامير مخصصة للأسر

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

الفولاذ المقاوم للصدأ 304

برغي رأس الاسطوانة

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

المسمار الأسير على شكل أحد عشر

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي