توريد البلاستيك النايلون البلاستيك المسمار رئيس شقة فيليبس غاطسة رئيس المسمار الأبيض

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير اللوحة الأم ، والمشابك ، ومسامير الخشب ، وصواميل الغلق الذاتي ، وصواميل برشام الألومنيوم بالجملة ، ورأس مستدير مسطح مع دبابيس ثقب ، والأسنان اليسرى المضادة للأسنان صامولة دائرية من الصلب الكربوني القياسي الوطني ، صامولة من سبائك الألومنيوم ، برغي شد ، صمولة على شكل غطاء مزخرف ، صامولة مطعمة بالخشب على شكل مخلب ، غطاء كبير من الألومنيوم برشام أعمى ذو غطاء كبير ، حشية اقتران مطاطية ، فولاذ كربوني مجلفن بالغمس الساخن U اكتب البراغي والصواميل السداسية السميكة والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات قفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات القفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ البراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

توريد البلاستيك

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير برغي قفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين برغي القفل والثقب المستعرض في برغي القفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح ببرغي قفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من برغي القفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لبرغي القفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار القفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار القفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

نايلون

برغي بلاستيكي

المسمار اليدوي هو برغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن برغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. برغي عادي ، وارتفاعه 6 سم. يتم تثبيت برغي برغي' >برغي برغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

مسامير رئيس غاطسة فيليبس الرأس المسطحة

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يمكن رؤية جميع أنواع السحابات على جميع أنواع الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل والأدوات والأدوات والعدادات واللوازم. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية. السحابات هي الأسس الميكانيكية الأكثر استخدامًا. وبانضمام بلدي إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2001 ، فقد دخل في مصاف دول التجارة الدولية الرئيسية. يتم تصدير منتجات قفل بلدي إلى العديد من البلدان في العالم ، كما تتدفق منتجات التثبيت من جميع أنحاء العالم إلى السوق الصينية. السحابات ، باعتبارها واحدة من المنتجات ذات أكبر حجم للاستيراد والتصدير في بلدي ، تتماشى مع المعايير الدولية ، والتي لها أهمية عملية مهمة وأهمية عملية للترويج لمؤسسات التثبيت الصينية للذهاب إلى العالم وتعزيز شركات التثبيت للمشاركة الكاملة في التعاون الدولي والمنافسة. الأهمية الاستراتيجية. نظرًا للمواصفات والأبعاد والتفاوتات والأوزان والخصائص وظروف السطح وطرق وضع العلامات والمتطلبات المحددة للعناصر مثل فحص القبول ووضع العلامات والتعبئة لكل منتج تثبيت محدد.

أبيض

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي