برغي سداسي من الحديد حسب الطلب GB30 مسامير برأس مسدس مسدس برغي مسدس 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مخرشة x4.24.8 ، صواميل لحام ، براغي ومسامير برأس الكأس ، مسامير تثبيت من الخشب الصلب وصواميل مع أثاث ، حلقات تثبيت معدنية ، مسامير سحب نواة 304 ، مسامير برأس نحاسية حمراء مسطحة ، مسمار لحام بدون رأس ، مسمار لحام ، من خلال الخيط الداخلي للفتحة ذات 7 نجوم ، البطانة المجلفنة ، صامولة الغطاء المتكاملة متعددة الوظائف ، دبوس تحديد الموضع ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، حشية الفتح المرنة ، براغي أثاث الأثاث ، براغي بعقب ، براشيم أنثى ، دبابيس تثبيت أسطوانية ، مثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير صامولة رقاقة ، والتي يمكن أن تحسن من صلابة وموثوقية اللحام أثناء اللحام ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها ضمان أن اللحام أنيق وجميل. .

مسامير حديد سداسية مخصصة

تلعب السحابات دورًا مهمًا للغاية في تركيب المحرك الرئيسي. تواجه المنتجات المعقدة مثل الطائرات والسيارات والقطارات والمصاعد ومكيفات الهواء وأجهزة الكمبيوتر مشكلة تركيب المكونات على ألواح رقيقة. هناك نوعان من عمليات التثبيت التقليدية. الأول هو النقر على الخيط الداخلي على الصفيحة الرقيقة ، ولكن عند النقر على الخيط الداخلي على لوحة رفيعة أقل من 6 مم ، غالبًا ما يكون التثبيت غير ثابت لأن عدد الخيوط صغير جدًا ، وحتى فشل الاتصال بسبب الخيط المكسور عند تطبيق القوة ؛ الطريقة الثانية هي عملية لحام صواميل على لوح رفيع ، مما يؤدي بسهولة إلى تشوه اللوح الرقيق وسطح اللحام غير المستوي. في بعض الأحيان ، لا يكون اللحام قوياً ويسقط الجوز عند استخدام القوة ، مما يؤدي إلى تلف التثبيت. أدى تطوير صواميل البرشام إلى حل مشكلة تثبيت المكونات على ألواح رقيقة ، لأن صواميل البرشام تجمع بين خصائص المكسرات والمسامير ، وتلعب دورًا متزايد الأهمية في منتجات التثبيت. ومع ذلك ، مع الاستخدام المكثف لصواميل البرشام في الصناعات الكهروميكانيكية والميكانيكية مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد وما إلى ذلك ، لم يعد بإمكان صواميل البرشام العادية تلبية متطلبات التجميع الخاصة للعديد من المنتجات الميكانيكية والكهروميكانيكية ، مثل ختم جيد أثناء التجميع. صامولة برشام مع وظيفة مانعة للتسرب. الحلزون الكانتوني

GB30 برغي مسدس خارجي برأس مسطح

البراغي عرافة

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

3/8

يشتمل الترباس T المضاد للدوران على قضيب لولبي ورأس. تم تصميم نتوء مضاد للدوران عند الاتصال بين الرأس والمسمار. المقطع العرضي للنتوء المضاد للدوران عبارة عن زاوية مربعة مع نصف قطر المسمار بطول الجانب. يمكن تصميم لقطة بارزة واحدة مضادة للدوران ، أو يمكن تصميم اثنتين. من أجل ضمان القوة الموحدة للمسمار ، تم تصميم اثنين.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي