المدينة المنورةتخصيص سبائك الألومنيوم الداخلية مسدس الترباس كأس رئيس المسمار الداخلي مسدس الترباس قفل تطول

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مع غسالات زنبركية مسطحة ، ومسامير غير قابلة للانزلاق مع غسالات ، وصواميل برشام ، ومسامير نايلون مقاومة للتآكل ، ومسامير داخلية من التيتانيوم ، وأسنان رفيعة من الدرجة 10 ، ومقبس فيليبس مسامير ، صمولة إطالة وسميكة ، غسالة طباعة مائلة على الوجهين ، صمولة شد يدويًا على شكل نجمة ، مسامير لولبية لرأس المقبس 304 ، صمولة ذاتية الغلق غير قابلة للانزلاق ، وصلة قضيب الورد مع غسالة مسطحة أنثى ، برغي غطاء رأس مقبس دائري البراغي والبراغي من الدرجة B مثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المكسرات مشابك شائعة جدًا. بشكل عام ، لا يمكن تحديد عزم الدوران عندما يكون الجوز ملتويًا. يتم الحكم على درجة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز من خلال خبرة العامل. بهذه الطريقة ، عندما يتم تشديد الجوز بشكل مفرط ، سيؤدي ذلك إلى تدمير زوج الخيط ، وبالتالي تقصير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. قد يؤدي عمر الجوز إلى سحب المدينة المنورةالبراغي في الحالات الشديدة ؛ والجوز مشدود بشكل غير محكم ، مما سيؤدي إلى مشكلة التثبيت غير الآمن.

سبائك الألومنيوم حسب الطلب

من أجل تحسين كفاءة العمل لتركيب المحامل بشكل فعال عندما يتم تثبيت الجهاز أو الجهاز بوسادات مسطحة ، من الضروري ترتيب مواضع الجزء الأمامي والخلفي للوسادة المسطحة. كفاءة الإنتاج ، عيوب تكلفة المعالجة العالية ، في نفس الوقت ، هناك نقص في جودة المنتج غير المستقرة ، لذلك أصبح تطوير آلية تغذية تحديد اللوحة الأمامية المسطحة نقطة ساخنة لأبحاث الصناعة.

المدينة المنورةالترباس رئيس المقبس السداسي

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس الكأس

هناك صنفان من المدينة المنورةالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

الترباس مأخذ السداسي

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

تمديد السحابة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي