المدينة المنورةتخصيص برغي صغير طويل عبر رأس عموم اللون خمسة سدادة صف صغير برغي طويل شنتشن برغي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس ثابت منفصل ، صامولة مستديرة التثبيت ، صمولة فولاذية مقاومة للصدأ مخرشة ، غسالة من النايلون GB97 ، عمود نحاسي سداسي برأس واحد ، صامولة مشقوقة GB58 ، برغي عالي القوة ، رأس غاطس صغير / صواميل برشام ذات فتحات عمياء ذات رأس مسطح ، مسامير ربط سداسية للأسنان ، براغي قياسية بريطانية ، صواميل طويلة متصلة بعمود الألومنيوم بنمط الماس الأسود والأحمر ، ودبابيس فولاذية ، ومسامير صامولة سداسية مصغرة ، وصواميل لولبية منزلية ، ورأس نصف دائرة مسامير مجموعة مقبس سداسي إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان شائعتان لتثبيت الجوز ، أحدهما تثبيت اللحام: الاستهلاك العالي للطاقة ، تؤدي عملية اللحام بسهولة إلى تشوه الخيط في الجوز ، الأمر الذي يتطلب إعادة التنصت ، مما يزيد من التكلفة ، وسبائك الألومنيوم وغيرها المواد ، عملية اللحام رديئة ، من السهل إنتاج عيوب في اللحام ولا يمكنها تحقيق وظيفة التوصيل المثبت ؛ والآخر هو سحب التثبيت: في هذه الطريقة ، قوة التوصيل للجوز ليست قوية ، والموثوقية ليست جيدة ، وهي غير مناسبة للملفات ذات الجدران الرقيقة.

مسامير طويلة صغيرة مخصصة

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

عبر الرأس

لون خمسة سدادة صف صغير المدينة المنورةبرغي طويل

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

شنتشن المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. كانت المدينة المنورةالبراغي شائعة في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو الأكبر بين البشر.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي