المدينة المنورةمخصص التيتانيوم المسمار عموم رئيس سداسية البرقوق التيتانيوم النقي المسمار 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة مسطحة ، صامولة بمقبض دائري ، برغي مشبك على شكل حرف U ، دبوس خيط داخلي GB118 ، برغي 1.5 خطوة ، 201 برغي غطاء رأس سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير ملولبة كاملة ، صواميل مشقوقة سداسية ، صواميل من سبائك الزنك ، مسامير واقي الصندوق ، مسامير الهيكل ، البراغي المشدودة يدويًا ، المسامير النحاسية الحمراء ، براغي الأثاث المركبة ، خيوط مقبس الأسنان ذاتية التنصت ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر .

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تعتبر المحامل مكونًا مهمًا في الآلات والمعدات المعاصرة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في دعم جسم الدوران الميكانيكي ، وتقليل معامل الاحتكاك أثناء حركته ، وضمان دقة دورانه. في كل مرة يتم فيها إصلاح القاطرة ، يجب تفكيك الغطاء النهائي لصندوق المحور ، ويتم اختبار رأس المحور بحثًا عن العيوب ويتم استكمال المحمل بالشحم ، والذي يتضمن تفكيك وتجميع حلقة الاحتفاظ بمحمل صندوق المحور. تتمثل طريقة التفكيك الحالية في استخدام الطريقة التقليدية لإدخال دبابيس لسان في الفجوة بين حلقة الاحتفاظ بالمحمل وصندوق المحور للنقب إلى اليسار واليمين ، وفصله ببطء عن رأس المحور. نظرًا لأن الفجوة بين حلقة احتجاز المحمل ورأس العمود صغيرة ، والقوة اللاصقة الناتجة عن الشحم في صندوق المحور كبيرة ، إذا كانت طريقة التفكيك غير مناسبة أو كانت القوة غير موحدة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ضرر معين جسم صندوق المحور وحلقة الاحتفاظ أو انحشار المحمل. من السهل التسبب في تلف المحمل ، وهناك أيضًا احتمال حدوث تلف لأدوات التفكيك والتجميع ، وبالتالي فإن مخاطر السلامة عالية ، وكل عملية تفكيك وتجميع لحلقة الاحتفاظ بالمحمل تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا شاقًا - تكاليف صيانة مكثفة ومنخفضة الكفاءة ومتزايدة.

المدينة المنورةمسامير التيتانيوم المخصصة

المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية (GB / T93-1987) غسالة زنبركية خفيفة (GB / T859-1987) غسالة زنبركية ثقيلة (GB / T7244-1987) تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع أيضًا باسم الميزون الربيعي. غسالة زنبركية سرجية (GB / T 7245-1987) غسالة زنبركية سرجية (GB / T 860-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 7246-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 955-1987)

عموم البرقوق سداسية الرأس

المدينة المنورةمسامير التيتانيوم النقي

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 12.

5/8

مبادئ اختيار المواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: يعتبر اختيار مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي من الجوانب الخمسة التالية. 1. متطلبات الخصائص الميكانيكية ، وخاصة القوة ، للمواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ ؛ 2. متطلبات مقاومة التآكل للمواد حسب ظروف العمل ؛ 3. مقاومة المواد للحرارة عن طريق درجة حرارة العمل (مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأكسدة) 4. متطلبات أداء معالجة المواد من حيث تكنولوجيا الإنتاج. 5. يجب مراعاة الجوانب الأخرى مثل الوزن والسعر والمشتريات والعديد من العوامل الأخرى.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي