المدينة المنورةالجملة برغي برغي عموم رأس زهر البرقوق مع عمود الفولاذ المقاوم للصدأ صندوق كهربائي قفل الباب برغي مقاوم للعبث 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: نوع 20304045 ، صمولة سداسية B1181 ، برشام صلب مع علامة تجارية للوحة ، برغي آلة رأس غاطسة سوداء اللون ، عمود نحاسي داخلي دائري ، غسالة زنبركية موجة ، مجموعة كاملة من البراغي ، مسامير حلقة الرفع القياسية الوطنية ، غسالات حديد ، صواميل خزانة ، براغي الأجهزة ، البراغي والصواميل عالية القوة ، براغي مخلب على شكل صحن ، صواميل لحام موضعية ، أعمدة عزل سداسية ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، مثل يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

مسامير العبث بالجملة

المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي هو نوع من أدوات التثبيت الملولبة التي تقوم بالتنصت الذاتي وحفر الخيط الأنثوي المطابق في الفتحة المحفورة مسبقًا للمواد المعدنية أو غير المعدنية. عند استخدام المسمار اللولبي ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى غسالة مسطحة لحماية سطح التثبيت. تقليدي عند استخدام المسمار اللولبي ، فمن السهل سقوط الوسادة المسطحة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل. في ضوء ذلك ، نقترح هيكلًا مدمجًا لغسالة الزنبرك اللولبية العالقة التي تمنع الوسادة المسطحة من السقوط.

زهر البرقوق رأس عموم مع العمود

صندوق كهربائي ستانلس ستيل

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الباب المدينة المنورةبرغي مقاوم للعبث

يتكون كل المدينة المنورةبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف المدينة المنورةرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي