المدينة المنورةمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار طويل الداخلية كأس مسدس رئيس نصف الأسنان الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار طويل 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام ذات رأس مسطح ، مسامير لولبية ذات رأس مشطوب ، براغي تمدد داخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي صامولة سداسية مصغرة ، مجموعات صواميل لولبية ، أسنان كاملة ممتدة مسامير سداسية خارجية ، مسامير ملولبة 1.5 ، مسامير مفتوحة عمياء ، صواميل 1 مم ، صواميل قفل شفة معدنية سداسية مجلفنة سوداء ، أعمدة صواميل مجوفة ، ملحقات مركبة ، حوامل للكاميرا ، مسامير نحاسية ، أعمدة نحاسية ، غسالات زنبركية SUS ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: المدينة المنورةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

مسامير طويلة مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

رأس المقبس السداسي

نصف سن المدينة المنورةبرغي طويل من الفولاذ المقاوم للصدأ

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو المدينة المنورةبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

3/4

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي