المدينة المنورةمعالجة برغي مسطح الرأس 316 مركب بيضاوي من الفولاذ المقاوم للصدأ بخطوات برغي مسطح كبير ورقيق 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية أسنان خارجية مخصصة ، برغي مشطوب ، برغي برغي ذو رأس غاطس ، برشام زر نحاسي ، عمود عزل دائري ، برغي درابزين على شكل حرف S ، براغي داخلية لانفجار الزغة ، براغي صامولة ، صواميل برشام لاميلا مسطّحة برأس مسطح ، مسامير مستديرة للذكور والإناث ، صواميل شفة سداسية عالية القوة من الدرجة 10 ، براغي برأس مقلاة سوداء ، مسامير عمياء متعددة الأسطوانات ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ 304 ، مشابك من الصلب الكربوني مثل البراغي نظرًا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بعض المعدات الثقيلة مثل المحركات الكبيرة والمخفضات الكبيرة وما إلى ذلك ، من أجل تسهيل تركيب وتعديل المعدات والحاجة إلى مساحة الصيانة ، يجب نقل موضع معين أثناء تركيب المعدات وصيانتها. عادة ، يتم وضع قاعدة أو منصة فولاذية أسفل الجهاز ، ويتم تزويد القاعدة أو المنصة بفتحة تثبيت مستطيلة الشكل ، تُعرف عادةً بالفتحة المستطيلة ، كما هو موضح في الشكل 1 - الشكل 4. عند استخدام رأس سداسي مشترك يلزم وجود مسامير أو مسامير على شكل T مع الأخدود الدائري الطويل في الشكلين 1 و 2 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الإضافية أو سدادات اللحام في الجزء الخلفي من الأخدود الدائري الطويل لمنع الترباس من الدوران عند شد الصامولة. في الشكل 3 والشكل 4 ، يحتوي الأخدود الدائري الطويل نفسه على أخدود تثبيت لمنع دوران الالمدينة المنورةبرغي ، لكن هذا الهيكل يزيد بشكل كبير من تكلفة معالجة الأخدود الدائري الطويل.

تصنيع المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

316 الفولاذ المقاوم للصدأ

كومباوند إيليفن مع خطوات

يتم توفير جهاز تجميع البرشام بقاعدة ، ويتم تزويد منتصف القاعدة بأخدود رأسي ، ويمتد الجدار السفلي للأخدود العمودي إلى الأمام ويتم تعليق كتلة محدبة أفقية ؛ يتم تثبيت السطح العلوي للكتلة المحدبة بإبرة برشام رأسية وعمود توجيه ، ويغطي جسم العمود لعمود التوجيه بنابض رجوع ؛ يتم تثبيت كتلة منزلقة مفتوحة لأسفل على الكتلة المحدبة ، وتبرز الأطراف العلوية لإبرة البرشام وعمود التوجيه على التوالي في الكتلة المنزلقة على الجدار العلوي للكتلة المنزلقة. في فتحة التثبيت وفتحة التوجيه ، يتم توفير الجدار الداخلي لثقب التثبيت بخط أفقي كبير وسفلي صغير ؛ الجزء العلوي من الجدار السفلي للأخدود العمودي مزود بضلع حد إرشادي. تقوم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. بتعيين إبرة البرشام أسفل قطعة العمل ، وتستخدم مثقاب القالب العلوي للضغط على قطعة العمل ، وتكمل إبرة البرشام تشغيل البرشام ، وتغفل المشغل عن الدوران وحمل البرشام لوحة المحطة ، وبالتالي تجنب البرشام بشكل فعال من ظاهرة خروج ثقب البرشام. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التشغيل ، يتم وضع قطعة العمل على السطح العلوي من شريط التمرير ، ويتم استخدام أضلاع حد دليل قطعة العمل وأعمدة التوجيه كأعمدة ومحددات نصف قطرية على التوالي. جودة التثبيت جيدة ، ويتم تحقيق الغرض من توفير الوقت والعمالة والكفاءة العالية.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة رفيعة كبيرة

المفتاح المسطح هو مفتاح يعتمد على الجانبين كسطح عمل وينقل عزم الدوران عن طريق قذف المفتاح وجانب مجرى المفتاح ، ويتم تثبيته في الغالب على العمود. إذا تم استخدام المفتاح المسطح لفترة طويلة أو كان في بيئة عمل سيئة لفترة طويلة ، فسيظل الغبار والزيت وما إلى ذلك عالقًا حتمًا بين المفتاح المسطح والمفتاح. نظرًا لأن المفتاح المسطح لا يحتوي على فتحة ملولبة للقاذف للتفكيك ، فمن الصعب تفكيكه ، وأثناء عملية التفكيك ، سيؤدي القليل من الإهمال إلى إتلاف المفتاح المسطح.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي