المدينة المنورةمصنوع حسب الطلب خارجي سداسي طويل من الصلب الكربوني 8.8 برغي طويل للغاية أسود خارجي سداسي برغي طويل 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقاومة للأحماض والقلويات ، ومسامير مطولة عالية القوة ، ومسامير عالية الدقة عالية الدقة في المصنع ، ومسامير ومسامير نقل الرأس الكبيرة ، / 5/6/7 / 8/9 صواميل ذات أربعة مخالب مطلية بالزنك باللون الأزرق ، براغي مسننة ، مسامير مجنحة مشقوقة ، صواميل زاوية مربعة ، براغي تمدد ، صواميل جناح مخلب ، قطع غيار سيارات مخصصة ، مسامير مجلفنة 074 ، حشيات حديدية مجلفنة ، مسامير مجموعة مقبس سداسي ، بالإضافة إلى مشابك مثل كحشيات سميكة ومسطحة ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نظرًا للتشغيل المريح ، تُستخدم براغي سريعة التحرير على نطاق واسع في معدات تسجيل الطيران ، مثل لوحة التشغيل على وحدة التحكم المركزية للطائرة ، ولوحة التشغيل العلوية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب أن يتم تجميع براغي التحرير السريع مجمعة بالتسلسل. النوابض والقضبان اللولبية سريعة الفك ، عادةً ما تكون أدوات العقص اللولبية سريعة الفك التي يوفرها الموردون الخارجيون قادرة فقط على تجعيد بعض المدينة المنورةالبراغي صغيرة الحجم سريعة الفك ، أو أدوات العقص اللولبية سريعة التحرير المصنوعة خصيصًا لمنتج معين والوقت والتكلفة عالية جدًا ، لذلك من الضروري تصميم جهاز تجميع لولبي سريع التحرير لمعدات الطيران العامة المحمولة جواً.

مسامير مخصصة طويلة السداسي

يمكن ملاحظة أنه لا يمكن استخدام طريقة المعالجة المذكورة أعلاه إلا لمعالجة حلقة احتجاز بسيطة نسبيًا (أي ، فقط جسم الحلقة ، الذي لا يمكن قصه أو ثقبه) ، ولا يزال السطح الخارجي لحلقة الاحتفاظ المعالجة غير مضمونة ليكون مسطحًا تمامًا.

الكربون الصلب الصف 8.8

المدينة المنورةالترباس الطويل الإضافي

تلعب السحابات دورًا مهمًا للغاية في تركيب المحرك الرئيسي. تواجه المنتجات المعقدة مثل الطائرات والسيارات والقطارات والمصاعد ومكيفات الهواء وأجهزة الكمبيوتر مشكلة تركيب المكونات على ألواح رقيقة. هناك نوعان من عمليات التثبيت التقليدية. الأول هو النقر على الخيط الداخلي على الصفيحة الرقيقة ، ولكن عند النقر على الخيط الداخلي على لوحة رفيعة أقل من 6 مم ، غالبًا ما يكون التثبيت غير ثابت لأن عدد الخيوط صغير جدًا ، وحتى فشل الاتصال بسبب الخيط المكسور عند تطبيق القوة ؛ الطريقة الثانية هي عملية لحام صواميل على لوح رفيع ، مما يؤدي بسهولة إلى تشوه اللوح الرقيق وسطح اللحام غير المستوي. في بعض الأحيان ، لا يكون اللحام قوياً ويسقط الجوز عند استخدام القوة ، مما يؤدي إلى تلف التثبيت. أدى تطوير صواميل البرشام إلى حل مشكلة تثبيت المكونات على ألواح رقيقة ، لأن صواميل البرشام تجمع بين خصائص المكسرات والمسامير ، وتلعب دورًا متزايد الأهمية في منتجات التثبيت. ومع ذلك ، مع الاستخدام المكثف لصواميل البرشام في الصناعات الكهروميكانيكية والميكانيكية مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد وما إلى ذلك ، لم يعد بإمكان صواميل البرشام العادية تلبية متطلبات التجميع الخاصة للعديد من المنتجات الميكانيكية والكهروميكانيكية ، مثل ختم جيد أثناء التجميع. صامولة برشام مع وظيفة مانعة للتسرب. الحلزون الكانتوني

المدينة المنورةبرغي مسدس أسود

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي