المدينة المنورةتخصيص التيتانيوم المسمار شقة جولة رئيس الداخلية زهر البرقوق T8 التيتانيوم النقي الترباس GR2 TA2

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المجلفن بالمعيار الوطني ، مع برغي توسيع الحلقة ، اتصال مدينة الألعاب ، برغي GB5789 ، صامولة لولبية ذات رأس مسطح متقاطع ، صامولة ضد الخيط بقوة 8.8 عالية القوة ، أعمدة صامولة برشام مانعة للتسرب مقاومة للماء ، ملحقات بدون طيار ، 304 براغي رفيعة لرأس الكوب ، براغي قفل بعقب ، مسامير رأس غاطسة حديدية ، غسالة GB97 ، مسامير عمياء عمياء ، براغي حلقية ، حشيات GB848 ، مسامير زاوية خارجية نصف سن ومشابك أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يمكن رؤية جميع أنواع السحابات على جميع أنواع الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل والأدوات والأدوات والعدادات واللوازم. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية. السحابات هي الأسس الميكانيكية الأكثر استخدامًا. وبانضمام بلدي إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2001 ، فقد دخل في مصاف دول التجارة الدولية الرئيسية. يتم تصدير منتجات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بلدي إلى العديد من البلدان في العالم ، كما تتدفق منتجات التثبيت من جميع أنحاء العالم إلى السوق الصينية. السحابات ، باعتبارها واحدة من المنتجات ذات أكبر حجم للاستيراد والتصدير في بلدي ، تتماشى مع المعايير الدولية ، والتي لها أهمية عملية مهمة وأهمية عملية للترويج لمؤسسات التثبيت الصينية للذهاب إلى العالم وتعزيز شركات التثبيت للمشاركة الكاملة في التعاون الدولي والمنافسة. الأهمية الاستراتيجية. نظرًا للمواصفات والأبعاد والتفاوتات والأوزان والخصائص وظروف السطح وطرق وضع العلامات والمتطلبات المحددة للعناصر مثل فحص القبول ووضع العلامات والتعبئة لكل منتج تثبيت محدد.

المدينة المنورةمسامير التيتانيوم المخصصة

كجهاز اتصال بيانات شائع الاستخدام ، تُستخدم الموصلات على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. نظرًا لأن الموصلات الشائعة مثل D-SUB و DVI تتكون من مقعد ذكر ومقعد أنثى ، فإن الغلاف الحديدي لمقعد الذكور والمقعد الأنثوي هو الموضع المقابل مزود بفتحات ، فتحات مقعد الذكور متصلة بـ يتم توفير المسامير ، وثقوب المقعد الأنثوي في المقابل بمسامير للتثبيت. بعد توصيل مقعد الرجل والمقعد الأنثوي ، اربط المسامير اللولبية بحيث يتم ربط مقعد الذكر والمقعد الأنثوي معًا بإحكام. عند التجميع على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، يكون للمسمار اتجاه تجميع ثابت ، كما أن تثبيت اتجاه البرشام مهم جدًا للتجميع. ومع ذلك ، لا يوجد جهاز مضاد للدوران على فتحة الغلاف الحديدي متصل بالمسمار الموجود على الموصل الموجود ، ولا يمكن وضع البرشام أثناء عملية التجميع ، ومن السهل تدويره وخلعه. كفاءة الإنتاج.

رأس مستدير مسطح زهر البرقوق T8

المدينة المنورةمسامير التيتانيوم النقي

يجب تثبيت جميع أنواع المعدات الصناعية على أساس المعدات للعمل والتشغيل. يشمل أساس المعدات الأساس الخرساني والقاعدة الفولاذية والمنصة الفولاذية والإطار الفولاذي والأشكال الأخرى.

GR2

المسامير هي هيكل تثبيت شائع الاستخدام ، ولكن نظرًا لحاجة المسامير للتشوه بالضغط أثناء الاستخدام ، فمن السهل إحداث تغييرات هيكلية داخل المعدن ، مما يؤدي إلى تقصير عمر الخدمة.

TA2

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي