المدينة المنورةتخصيص رأس برغي من التيتانيوم الأمريكي عبر التيتانيوم النقي TA2 GR2 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية كوب دائرية ، حشية GB855 ، صامولة شفة من الزنك الأبيض ، برشام بلاستيك على شكل R ، حشية مسطحة مستديرة ، غسالة فولاذية زنبركية على شكل C ، برغي أنبوب التمدد ، 10 درجة Q230 Dacromet صامولة سداسية ذات قاع مسطح ، أجزاء تثبيت ضغط SOO صغيرة ثقب الضغط السفلي مسمار التثبيت ، صامولة القفص الخلفي ، برغي شطب الأثاث ذو الرأس الرقيق السداسي ، صامولة تثبيت ضغط الفتحة العمياء ، صامولة كهربائية ، مشابك دائرية مثل صواميل طويلة داخلية مزدوجة ، مسامير مخرشة ذات رأس مسطح ، وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

المدينة المنورةمسامير التيتانيوم الأمريكية المخصصة

المتطلبات الأساسية لتركيب مكونات كم الترباس على شكل حرف T: فقط عندما يكون الرأس على شكل حرف T والفتحة الوسطى من لوحة التثبيت في اتفاق جيد وتكون أسطح التثبيت على اتصال وثيق ، يمكن تطبيق القوة بالتساوي. إذا كان رأس T ولوحة التثبيت على اتصال بخط ، حتى نقطة الاتصال فقط ، فإن الالمدينة المنورةبرغي يكون مضغوطًا جزئيًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الحياة. لذلك ، يجب أن يكون عمودي تركيب الكم أقل من أو يساوي 1/1000 ، أي يجب أن تكون أفقية سطح لوحة التثبيت أقل من أو يساوي 1/1000 ، ويجب التحكم في الانحراف المركزي للجلبة في حدود 5 مم (الانحراف المركزي لمسمار T هو 2 مم). لذلك ، فإن تحسين الدقة المضمنة لغطاء الترباس على شكل T هو المفتاح لتركيب الغلاف المتكامل على شكل حرف T.

رأس عموم عبر التيتانيوم النقي TA2

GR2

صمولة حلقة الرفع هي جزء يربط بإحكام المعدات الميكانيكية. يمكن توصيله معًا من خلال الخيط الداخلي وصمولة حلقة الرفع والمسمار من نفس المواصفات. غالبًا ما تستخدم صواميل حلقة الرفع جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الملولبة خارجيًا لرفع المعدات المختلفة ، مثل القوالب ، والشاسيه ، والمحركات ، إلخ.

1/2-13

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شبه الصلبة ذاتية التوسيع ، المستخدمة لتوصيل وثقب وحدتين أو أكثر من الأجزاء ، بما في ذلك الجزء العلوي وجسم البرشام ، تتميز في ذلك: يتم فتح فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأساسية العلوية على الغلاف المتحد المركز على طول الاتجاه الطولي وتثبيتها وتثبيتها في الغلاف المتحد المركز ، ويمتد القلب العلوي لأسفل إلى الجزء العلوي من الغلاف الدوار ، والغمد متحدة المركز ، والكم متصل مع غلاف السداد العلوي للجزء السفلي من الجسم ومتصل بالمحور الطولي ، يتم ترتيب جسم مجوف أسفل جسم البرشام ، ويتم تثبيت مفصل تحت الجسم المجوف ، والقدم الداعمة متصلة بالمفصل ، والقدم الداعمة والمشابك القابلة للطي متداخلة وموزعة ، ومشابك الطي عبارة عن أسطح مائلة مقعرة ومحدبة ، والأرجل الداعمة متصلة بشكل منزلق بالطي مقاطع ز.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي