المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ جولة رئيس المقبس غطاء رأس المسمار عموم رئيس الفطر رئيس شبه جولة رئيس مظلة رئيس الترباس 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الترباس النجمي المتضخم ، 5.4 فتحة سفلية من صمولة التثبيت بالضغط ، برغي قرص مشدود يدويًا ، 70 غسالة منغنيز ، رأس غاطس متقاطع لقفل الجبيرة لطرق الجوز اللولبي ، مجموعة حشية مرنة زنبركية مسطحة ، مباشرة من خلال اللوحة الأم للهيكل المجوف مسمار للوحة الكمبيوتر ، ملحقات من الألومنيوم على شكل حرف T ، صمولة مطاطية بشظايا من الصلب على شكل حرف T ، مجموعة حشية كاملة ، صامولة عمود ربط ثنائية في واحد ، مسمار برأس نصف دائري ، صامولة عجلة السيارة ، وسادات حزام مسننة لمنع الارتخاء ، على شكل خاص المكسرات ومسامير حلقة الرفع والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشير الالمدينة المنورةبرغي المكون من مجموعتين إلى المدينة المنورةبرغي وغسالة مسطحة ، أو غسالة زنبركية ، أو غسالة مربعة ، أو مجموعة مكونة من قطعتين مع غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي. ثم هناك جميع الأنواع القياسية من اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة! فيما يلي مقدمة موجزة: 1. يشير المسمار اللولبي المركب الثاني مع حلقة الغسالة الزنبركية إلى المسمار المركب بغسالة زنبركية. الغسالة الزنبركية عبارة عن غسالة زنبركية تستخدم خصيصًا لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، وليس الغسالة الزنبركية العادية التي نستخدمها عادةً. 2. يشير المسمار اللولبي المكون من مجموعتين في وسادة القطع إلى المسمار اللولبي المركب مع وسادة مسطحة. يمكن تخصيص حجم الضمادة المسطحة وسمكها. يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تثقيب الوسادات المسطحة بآلات التثقيب. 3. يشير الالمدينة المنورةبرغي المركب مع اثنين من الأسنان الخارجية إلى المسمار مع المدينة المنورةبرغي مجموعة أسنان خارجي. يستخدم العديد من العملاء ، وخاصة عملاء الطاقة الكهربائية ، هذا السن الخارجي المكون من اثنين من المسمار اللولبي لكسر الطلاء وصنع المدينة المنورةالبراغي على لوحة الحديد. يمكن تشغيل كل شيء. 4. يشير المدينة المنورةبرغيان مركبان مع وسادة مربعة إلى وسادة مربعة بخط ضغط مربع للمسمار. تستخدم هذه الوسادة المربعة لولبي العقص المركب على الطرف ، ويتم استخدام الوظيفة في العقص والأسلاك.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

برشام الغاطسة هو نوع من الأجزاء التي تستخدم اتصال التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل ووضع كائنين في التثبيت. يستخدم على نطاق واسع في السيارات والمركبات والمنتجات الكهروميكانيكية ومنتجات الطيران وغيرها من المجالات. عند استخدام برشام الرأس الغاطس ، يغرق رأس البرشام في الأجزاء المتصلة كليًا أو جزئيًا. يستخدم هذا الهيكل في الغالب للأجزاء التي تتطلب مظهرًا ناعمًا وسلسًا. تم تحديد الهيكل القياسي للمسامير ذات الرأس الغاطسة في معيار الطيران الوطني ، والمعيار الوطني والمعيار الوطني ، كما أن المسامير ذات الرأس الغاطسة المشاركة في هذه المعايير كلها هياكل دوارة قياسية.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةجولة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

رأس فطر رأس عموم

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي عالية القوة للقوارب والجسور ، يمكنها تحويل قوة الاحتكاك إلى قوة تمدد بين الالمدينة المنورةبرغي وصامولة الفتحة لتحقيق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي ممتاز. توجد فتحتان في الجزء العلوي من صامولة ESL. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، سيتم ثمل خيط الالمدينة المنورةبرغي في فتحة المقطع العرضي للصامولة ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط تدريجيًا بواسطة الجدار الجانبي للصامولة لتحقيق وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي . يمكن لعملية الإنتاج الرائعة أن تحافظ على اتساق نوع عزم الدوران لعنصر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتستخدم المنتجات بشكل عام في صب السكك الحديدية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطرق السريعة ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، المحرك ، آلات البناء ، الفضاء ، معدات الحفر ، الجسور ، المولدات ، الآلات الزراعية ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح

قبة رئيس مظلة رئيس المدينة المنورةالبراغي

كما نعلم جميعًا ، سواء كانت الضروريات في حياة الناس أو المعدات في الإنتاج الصناعي ، فسيكون هناك هيكل من المدينة المنورةالبراغي وثقوب المسامير. هذا النوع من الهيكل الذي يمكنه ببساطة إصلاح بعض المكونات معًا قد استخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. لتركيب وإزالة المدينة المنورةالبراغي ، اخترع الناس مفكات يدوية ، ثم مفكات كهربائية وما إلى ذلك. بالنسبة للمفكات اليدوية ، يحتاج المشغل إلى تثبيت المدينة المنورةالبراغي أو إزالتها يدويًا. عند مواجهة مسامير صغيرة ، لا يزال بإمكانها التعامل معها. عند مواجهة مسامير كبيرة ، نظرًا لقوة الأشخاص المحدودة ، قد لا يقومون بتثبيت المسامير في مكانها ، لذلك تم اختراعها. المدينة المنورةبرغي كهربائي. عند تثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، الذي يستخدم على نطاق واسع في السوق ، يحتاج المشغل إلى إمساك المقبض اللولبي ، وإصلاح الالمدينة المنورةبرغي على منفذ الالمدينة المنورةبرغي ، ثم محاذاة المسمار مع فتحة اللولب المقابلة للبراغي. عيب هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي هو أنه ثقيل الجودة وشاق في التشغيل ، وثانيًا ، سيتعرض المشغل للإصابة بسبب أخطاء التشغيل ، وتكون العواقب خطيرة للغاية. في ضوء هذا النقص ، يقوم الأشخاص بتثبيت المسامير اللولبية في إطار العمل ، بحيث قبل تثبيت المسامير ، يحتاج المشغل فقط إلى ضبط المدينة المنورةالبراغي في الموضع المحدد ، ومن ثم يمكن تثبيت المسامير اللولبية ، وهو أمر مريح وبسيط. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. في عملية المدينة المنورةضبط المسمار ، لا يزال من الممكن تشغيل قوة المسمار عن طريق الخطأ بسبب أخطاء التشغيل ، مما يؤدي إلى إصابة المشغل. في ضوء العيوب المذكورة أعلاه ، من الضروري ابتكار طريقة تثبيت لولبي بوظيفة مقاومة الضياع.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي