المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ نصف جولة عبر المسمار GB818 عموم رئيس الإلكترونية الميكانيكية المسمار 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة من البراغي الإلكترونية ، ومسامير لولبية للفتحات على شكل T ، وغسالات زنبركية للقرص ، ومثبتات غير قياسية مخرشة ، وصواميل لوحة ضغط T-block بفتحة T ، مسامير تحويل التصوير الفوتوغرافي للكاميرات ، 304 مسامير ملولبة دقيقة ، صواميل T مخصصة ، مسامير سداسية سوداء ، أغطية لولبية ، أعمدة صامولة مجوفة من النحاس ، براغي غطاء فراشة ، براغي DIN912 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات مطلية بـ Dacromet ، برغي مع فتحات إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عملية المعالجة السطحية للبراغي 1. أنواع المعالجة السطحية: المعالجة السطحية هي عملية تشكيل طبقة تغطية على سطح قطعة العمل بطريقة معينة. الغرض هو إعطاء سطح المنتج تأثير جميل ومضاد للتآكل. الطرق التالية هي كما يلي: 1. الطلاء بالكهرباء: يغمر الجزء المراد طلاؤه بالكهرباء في محلول مائي يحتوي على المركب المعدني المراد ترسبه ، ويمرر التيار عبر محلول الطلاء لترسيب المعدن المطلي بالكهرباء وترسبه على الجزء. بشكل عام ، يشمل الطلاء الكهربائي المجلفن ، والنحاس ، والنيكل ، والكروم ، وسبائك النحاس والنيكل ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا يتم تضمين اللون الأسود (الأزرق) ، والفوسفات ، وما إلى ذلك أيضًا. 2. الجلفنة بالغمس الساخن: يتم ذلك عن طريق غمر أجزاء الفولاذ الكربوني في حمام تذويب الزنك بدرجة حرارة حوالي 510 درجة مئوية. والنتيجة هي أن سبيكة الحديد والزنك الموجودة على سطح الفولاذ تتحول تدريجياً إلى زنك سلبي على السطح الخارجي للمنتج. الغمس الساخن بالألمنيوم هو عملية مماثلة. 3. الطلاء الميكانيكي: يتأثر سطح المنتج بجزيئات المعدن المطلي ، ويكون الطلاء ملحومًا على سطح المنتج على البارد.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

يشير الالمدينة المنورةبرغي المكون من مجموعتين إلى المدينة المنورةبرغي وغسالة مسطحة ، أو غسالة زنبركية ، أو غسالة مربعة ، أو مجموعة مكونة من قطعتين مع غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي. ثم هناك جميع الأنواع القياسية من اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة! فيما يلي مقدمة موجزة: 1. يشير المسمار اللولبي المركب الثاني مع حلقة الغسالة الزنبركية إلى المسمار المركب بغسالة زنبركية. الغسالة الزنبركية عبارة عن غسالة زنبركية تستخدم خصيصًا لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، وليس الغسالة الزنبركية العادية التي نستخدمها عادةً. 2. يشير المسمار اللولبي المكون من مجموعتين في وسادة القطع إلى المسمار اللولبي المركب مع وسادة مسطحة. يمكن تخصيص حجم الضمادة المسطحة وسمكها. يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تثقيب الوسادات المسطحة بآلات التثقيب. 3. يشير الالمدينة المنورةبرغي المركب مع اثنين من الأسنان الخارجية إلى المسمار مع المدينة المنورةبرغي مجموعة أسنان خارجي. يستخدم العديد من العملاء ، وخاصة عملاء الطاقة الكهربائية ، هذا السن الخارجي المكون من اثنين من المسمار اللولبي لكسر الطلاء وصنع المدينة المنورةالبراغي على لوحة الحديد. يمكن تشغيل كل شيء. 4. يشير المدينة المنورةبرغيان مركبان مع وسادة مربعة إلى وسادة مربعة بخط ضغط مربع للمسمار. تستخدم هذه الوسادة المربعة لولبي العقص المركب على الطرف ، ويتم استخدام الوظيفة في العقص والأسلاك.

نصف المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس دائري

رأس عموم المدينة المنورةGB818

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

مسامير كهروميكانيكية

تحدد هذه الخلوص مدى قدرة جزء العظم المثبت عن طريق مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في ثقب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المقابل على التحرك بالنسبة إلى الظفر وبالتالي أيضًا بالنسبة لشظايا العظام الأخرى المثبتة بواسطة نفس الظفر بسبب صلابة الظفر. جنبًا إلى جنب مع مرونة المادة والجهاز العام ، يمكن أن يتراكم هذا إلى الحجم الذي يمنع أو يؤخر بشكل حاسم الشفاء الفعال. من أجل ضمان قابلية تطبيق جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجراح ، فإن هذه الفجوة ، على الرغم من أنه لا مفر منها ، غير مرغوب فيها سريريًا في بعض المؤشرات (على سبيل المثال في حالة الأجزاء الميتافيزيقية). حتى المسمار ذو المقطع العرضي الكامل ، والذي يمكن أن يحتوي على خيط داخلي في فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لا يكون بلا فجوات. هذا الخيط الداخلي يمنع فقط الحركة المحورية المحتملة للمسمار الموجود على المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي