المدينة المنورةإنتاج برغي برغي أجزاء قياسية مسدس برغي برغي سداسي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الختم ، صواميل جناح قضيب الربط ، صواميل التصوير الجوي ، المكسرات المربعة ، مسامير مقبس رأس مقبس رأس الكأس ، غسالات داخلية مضادة للغسيل العكسي ، براغي تحويل ، صامولة سداسية من الزنك الأبيض ، برغي مجموعة نهاية مقعرة ، دبوس عمود الدوران ، مثبت صامولة لولبية لعمود التوصيل ، صامولة مسننة من النوع K ، برغي مجلفن بالغمس الساخن عالي القوة ، صامولة قفل سداسية DIN6925 ، مشابك خيط رفيع مثل البراغي ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

مسامير الإنتاج

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

أجزاء المدينة المنورةبرغي الرصاص القياسية

المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عرافة

المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه المدينة المنورةالبراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. المدينة المنورةالبراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز المدينة المنورةرأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو المدينة المنورةرأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط المدينة المنورةالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي