المدينة المنورةمعالجة برغي سداسي خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي سداسي مطول GB30 مسمار سداسي 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة هواسي ، ثقب واحد ثقب مزدوج سداسي برغي مجوف ، T30 مع مسمار لولبي إبرة ، برغي نصف سن ، برغي لوحة الضغط ، مضاد للتخفيف قائم بذاته صامولة الغسالة ، صامولة جناح مجلفنة ، صمولة خشبية مطعمة ، صمولة مانعة للخيط ، برغي مضاد للانزلاق بسطح شفة ، برغي DIN7991 ، صمولة شفة اثنتي عشرة نقطة ، صمولة شفة سداسية DIN6923 ، برغي سداسي خارجي 4.8 مطلي باللون الأبيض GB30 ، مع برغي سداسي داخلي ، مشابك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجزاء ذات الجدران الرقيقة (مثل أجزاء المواد المعدنية التي يقل سمكها عن 1 مم) ، يتم استخدام مزيج من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد موضع الحافة كطريقة تحديد المواقع على معدات محطة العمل. في عملية الإمساك الأوتوماتيكي بواسطة القابض الميكانيكي ، هناك العديد من العيوب هو أنه إذا تم تلبية دقة تحديد المواقع ، فمن غير المناسب وضع الأجزاء في أواني المحطة ، كما أنه من غير الملائم للمقبض الميكانيكي امسك الأجزاء ، ومن السهل أن تتسبب في ظاهرة وضع أجزاء خطاف الدبوس عند إمساك الأجزاء. التخلي عن دقة تحديد المواقع والمطابقة للمسامير والثقوب ، ولكن في عملية تجميع المعدات ، نظرًا لضعف دقة تحديد المواقع ، ستحدث ظاهرة أخرى ، أي أن دبابيس تحديد الموضع على القابض الميكانيكي لا تتماشى مع فتحات تحديد المواقع لمحطة العمل المعدات ، بحيث يكون الجهاز أخطاء متكررة. كما هو مبين في الشكل 2 ، عندما يمسك القابض الميكانيكي بأجزاء رقيقة الجدران بزاوية مائلة ، إذا تم استخدام دبوس أسطواني ، يجب أن تكون هناك فجوة كبيرة بين رأس الدبوس الأسطواني وفتحة تحديد الجزء ، أي القطر أ يجب أن تكون فتحة وضع الجزء أكبر من فقط عندما يكون القطر B لرأس الدبوس الأسطواني أكبر ، يمكن التقاط الأجزاء ووضعها.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

المدينة المنورةمسامير سداسية ممتدة

عادة ما يتحقق تثبيت هذه العناصر الوظيفية في حشوات مسطحة عن طريق تدابير إضافية أو عن طريق تصميم خاص لطبقة وظيفية إضافية مجاورة للطبقة الحاملة ، أو عن طريق تصميم خاص للأجزاء المراد إغلاقها. يعد تثبيت العناصر الوظيفية بهذه الطريقة شاقًا ومكلفًا ، وهو ممكن فقط لتصميمات الحشية الخاصة.

مسامير المدينة المنورةGB30 السداسية

تشتمل هذه الحشوات المسطحة عادةً على فتحات مرور للسوائل التي يمكن أن يتدفق السائل من خلالها من جانب واحد من الحشية المسطحة إلى الجانب الآخر من الحشية المسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال العناصر الوظيفية في فتحات الممر ، مثل عناصر الصمام التي تسد الممر في اتجاه واحد ، أو عناصر الفوهة التي تحدد الممر في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي