المدينة المنورةتخصيص TA مطلي بالنيكل أخدود متقاطع كبير مسطح رأس مسطح برغي ذاتي التنصت برغي رأس فطر برغي ذاتي التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: آذان كبيرة سبيكة ، صواميل غطاء رأس كروي دائري ، صواميل سداسية 4.8 ، 12.9 رؤوس غاطسة ، براغي إلكترونية ، صواميل قفل معدنية من النايلون ، صواميل وصواميل مربعة ، برغي رأس اسطوانة 304 ، صامولة لوحة ضغط أمريكية ، ستارة دش خيمة خارجية برشام مجوف من القماش ، برغي عنق مربع قصير نصف دائري ، أسود 912 كوب رأس مسدس برأس مسدس ، صامولة سداسية صامولة سداسية ، صامولة مخرش من سبائك الألومنيوم ، أسنان ناعمة وخشنة ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة لل المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

معنى درجة أداء الترباس هو معيار دولي. المدينة المنورةالبراغي من نفس درجة الأداء ، بغض النظر عن الاختلاف في المواد والأصل ، لها نفس الأداء ، ويمكن اختيار درجة الأداء فقط في التصميم. درجة القوة تشير ما يسمى بالدرجات 8.8 و 10.9 إلى درجات إجهاد القص للمسامير 0.88GPa و 1.09GPa 8.8 مقاومة الشد الاسمية 800N / MM2 قوة الخضوع الاسمية 640N / MM2 تستخدم المدينة المنورةالبراغي العامة XY للإشارة إلى القوة ، X * 100 = قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي ، X * 100 * (Y / 10) = قوة الخضوع لهذا الالمدينة المنورةبرغي (لأنه وفقًا للوائح: قوة الخضوع / قوة الشد = Y / 10 ، أي 0.Y هي نسبة مقاومة الخضوع) إذا كانت الدرجة 4.8 ، فإن قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي هي: 400MPa ؛ قوة الخضوع هي: 400 * 8/10 = 320 ميجا باسكال. آخر: عادةً ما يتم تمييز المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على أنها A4-70 ، A2-70 ، ويتم شرح المعنى بطريقة أخرى. (م) وسنتيمتر (سم). ) ، مليمتر (مم) ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامها بشكل أكبر في أوروبا وبلدي واليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا ، والآخر هو النظام البريطاني ، ووحدة القياس بشكل أساسي بالبوصة (بوصة) ، والتي تستخدم أكثر في الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية وأمريكية أخرى. 1. القياس المتري: (النظام العشري) 1 م 2 = 100 سم 2 = 10000 مم 2 ، القياس الإمبراطوري: (8 نظام عشري) 1 بوصة = 8 بوصات 1 بوصة = 25.4 مم 3/8 ¢¢ × 25.4 = 9.523 ، 1/4 ¢¢ يشار إلى المنتجات التالية بأرقامها ، مثل: 4 # ، 5 # ، 6 # ، 7 # ، 8 # ، 10 # ، 12 #

نيكل مخصص TA مطلي

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

عبر الأخدود رئيس مسطح كبير التنصت الذاتي

المدينة المنورةبرغي

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

مظلة رأس فطر رأس مسمار ذاتية التنصت

تستخدم صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ في سيارات الركاب بالسكك الحديدية وسيارات الركاب على الطرق السريعة ومواقف السفن. الوظيفة الرئيسية هي اتصال الترباس غير الهيكلي. الميزة الرئيسية لصواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي عدم وجود مساحة تشغيل على الجزء الخلفي من الركيزة ، كما أن الجودة خفيفة للغاية. سيتحدث المحرر اليوم عن مبادئ اختيار صواميل البرشام الفولاذية واستخداماتها: 1. الخواص الميكانيكية لمواد صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ ، وخاصة متطلبات القوة ؛ متطلبات مقاومة التآكل للمواد ؛

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي