المدينة المنورةتخصيص المسمار الترباس على شكل حرف U 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الترباس ركوب الأنابيب طارة الأنابيب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة مسامير الأثاث ، وعزل النايلون ، وإيقاف المبيعات المباشرة الثابتة ، و 304 دبابيس تحديد المواقع ، ومسامير مقبس رأس مقبس الكأس ، ومسامير المضرب ، والصواميل البلاستيكية المشدودة يدويًا ، 12 صواميل سداسية ذات درجة رفيعة ، 304 صواميل رفيعة المستوى ، جوانات مانعة للتسرب ، مسامير لحام بدون رأس ، صناديق تشطيب الملحقات ، مسامير التثبيت ، براغي ومسامير ذات رأس مسطح متقاطع ، مسامير رأس سداسية صغيرة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة من المنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الترباس المريح ذو الفتحة T الذي يمكن استخدامه للمنفذ الأوسط للفتحة T ويدرك بشكل مباشر تجميع وتشديد الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. الخلفية التقنية في الوقت الحاضر ، يتم تجميع مسامير الفتحات على شكل حرف T من منفذين جانبيين للفتحات على شكل حرف T. عندما يكون طول الفتحة T طويلاً ، فإن التثبيت من المنفذ الجانبي إلى المنفذ المركزي في الموضع المحدد يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم حظر المنفذين الجانبيين للفتحة على شكل T بواسطة مكونات أخرى ، ولا يمكن تثبيت أو إزالة مسامير الفتحة على شكل حرف T بدون تفكيك المكونات الأخرى. يُدخل نموذج المنفعة بعض التحسينات على التقنية الصناعية السابقة. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو توفير مسمار ملائم للفتحة على شكل T بهيكل بسيط وتركيب وفك مناسب للوضع الحالي حيث تكون مسامير الفتحة على شكل T غير ملائمة للتركيب والتفكيك.

مسامير مخصصة على شكل حرف U

في الوقت الحالي ، تستخدم أعمدة التوصيل لسكاكين معالجة الطعام الشائعة الاستخدام في السوق بشكل عام حربة مربعة ، وهي ليست سهلة التركيب ، كما أنها تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة عند استبدال الأجزاء ؛ زيادة تكاليف المعالجة. يوجد أيضًا هيكل رابط بحربة دائرية في السوق ، ولكن من السهل فكها وعدم ثباتها بعد استخدام محضر الطعام بالكامل لفترة من الوقت ، مما يؤثر على استخدام الماكينة. لذلك ، هناك حاجة ماسة إلى بنية اتصال سهلة التشغيل وبسيطة المعالجة.

الترباس

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون المدينة المنورةبرغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير المدينة المنورةبرغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل المدينة المنورةبرغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لالمدينة المنورةبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

الترباس

يتكون الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع والمدينة المنورةبرغي. يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

طوق ركوب الخيل

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي