المدينة المنورةتوريد الكربون الصلب المجلفن اليد المسمار فراشة المسمار مخلب المسمار الترباس سبيكة فراشة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل غير معدنية ، وعزل ثقب غاطس من النايلون ، وجوز لحام على شكل حرف T ، وبرغي تعديل عمود الجوز النحاسي ، وإبزيم إطار عرض إعلانات لوحة KT ، صامولة توصيل سداسية ، مسامير حلقة رفع الأسلاك المعلقة ، مسامير سداسية خارجية من الصلب الكربوني كامل الأسنان ، سطح شفة مسود ، صواميل قرص من سبائك الزنك ، مسامير حلقة الرفع ، حشيات الأسنان الخارجية المصنوعة حسب الطلب ، صواميل غسالة الحزام السداسي ، الصلب الكربوني المجلفن ، دليل الرأس السحابات مثل مسامير العنق لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي الموجود لتثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، من الضروري تثبيت الالمدينة المنورةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك المدينة المنورةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت المدينة المنورةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن المدينة المنورةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك المدينة المنورةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك المدينة المنورةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

توريد الصلب الكربوني المجلفن

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي اليد

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فراشة

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

المدينة المنورةبرغي مخلب

يتم استخدام حلقة الفتح على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية وتلعب دورًا في الحد من موضع الأجزاء. عند الاستخدام ، طالما تم تثبيت الحلقة في أخدود الحلقة للجزء ، يمكن أن يكون موضع الأجزاء المطابقة الأخرى محدودًا بشكل فعال ، وذلك لتجنب الإزاحة المحورية للأجزاء المطابقة. نظرًا لأن بعض حلقات الفتح لا تحتوي على فتحات تثبيت كماشة إحكام ، فلا يمكن استخدام كماشة إحكام التثبيت ويمكن تركيبها يدويًا فقط ، وهو ما لا يضمن جودة تركيب الحلقة بشكل فعال فحسب ، بل يحد أيضًا من كفاءة أعمال التركيب.

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي