المدينة المنورةمعالجة مسامير سداسية داخلية ذات رأس كوب عالي القوة 12.9 درجة ، ومسامير ذات أسنان دقيقة ، ومسامير برأس أسطوانية كاملة الأسنان ، و 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مسطح مخصص غير قياسي مع ثقوب ، ومسامير صلبة مجلفنة ، وضبط البراغي والصواميل ، ومسامير رأس سداسية الشكل ، وصواميل بالجملة ، ومطابقة سرير الأطفال مسامير ، 202 مشابك مثل براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، التخريش المزدوج ، مسامير الغسالة المسطحة السداسية ، إطار الطائرة بدون طيار متعدد المحاور ، غسالات الفولاذ الزنبركية ، القطر الخارجي للأنثى الزهرة 10 ، براغي ومسامير الفراشة ، غسالات معدنية صغيرة ، جوانات ، إلخ. تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع التحسين المستمر لمرافق الطرق ، يتم إنشاء حواجز الحماية في منتصف الطرق في معظم المدن عند الفصل بين الممرات العلوية والسفلية. في الوقت نفسه ، يتم أيضًا إنشاء حواجز حماية بين ممر السيارات وحارة المركبات غير الآلية. يتم ضبط الجزء السفلي من عمود الدرابزين بقاعدة ، وعادةً ما تكون القاعدة مصنوعة من إذا تم تثبيت المسمار الفولاذي ، فيجب حفر ثقب التشوه على طريق الإسفلت أولاً ، ثم يجب أن يطرق المسمار الفولاذي في فتحة التشوه . نظرًا لأن الجدار الخارجي للمسمار الفولاذي أسطواني ، فإن قوة الاحتكاك على الأرض صغيرة ، ويتأثر الحاجز الأمني بالتشوه. عند حدوث قوة التأثير الخارجية ، يتم فصل المسامير الفولاذية بسهولة عن طريق الأسفلت ، مما يجعل حاجز حماية الطريق يفقد تثبيته. في بعض الأماكن ، يتم استخدام براغي التمدد لإصلاح السور ، ولكن أثناء عملية شد مسامير التمدد ، يتم فتح قطع التمدد بقوة قضيب القاذف ، وتكون زاوية الفتح صغيرة. بشكل محدود ، سيظل الدرابزين يسقط عند تعرضه لتأثير كبير. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي خاص لتثبيت الدرابزين على طريق الأسفلت.

معالجة 12.9 قوة عالية

استجابة للحالة المذكورة أعلاه ، تستخدم Yueluo طرقًا مختلفة لربط الصواميل والمسامير المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلة في التشغيل الفعلي ، مثل الغراء الفائق ، واللحام الكهربائي ، والتعزيز الثانوي عن طريق التثقيب ، وما إلى ذلك ، ولكن لا تزال هناك طريقة للحصول عليها بشكل صحيح. ظاهرة أن الجوز مفكوك ومزاح.

المدينة المنورةكأس رأس المقبس غطاء رأس الترباس

المدينة المنورةغرامة المسمار الموضوع

تحدد هذه الخلوص مدى قدرة جزء العظم المثبت عن طريق مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في ثقب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المقابل على التحرك بالنسبة إلى الظفر وبالتالي أيضًا بالنسبة لشظايا العظام الأخرى المثبتة بواسطة نفس الظفر بسبب صلابة الظفر. جنبًا إلى جنب مع مرونة المادة والجهاز العام ، يمكن أن يتراكم هذا إلى الحجم الذي يمنع أو يؤخر بشكل حاسم الشفاء الفعال. من أجل ضمان قابلية تطبيق جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجراح ، فإن هذه الفجوة ، على الرغم من أنه لا مفر منها ، غير مرغوب فيها سريريًا في بعض المؤشرات (على سبيل المثال في حالة الأجزاء الميتافيزيقية). حتى المسمار ذو المقطع العرضي الكامل ، والذي يمكن أن يحتوي على خيط داخلي في فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لا يكون بلا فجوات. هذا الخيط الداخلي يمنع فقط الحركة المحورية المحتملة للمسمار الموجود على المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

مسامير رأس أسطوانة الخيط الكامل

تعتبر المحامل مكونًا مهمًا في الآلات والمعدات المعاصرة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في دعم جسم الدوران الميكانيكي ، وتقليل معامل الاحتكاك أثناء حركته ، وضمان دقة دورانه. في كل مرة يتم فيها إصلاح القاطرة ، يجب تفكيك الغطاء النهائي لصندوق المحور ، ويتم اختبار رأس المحور بحثًا عن العيوب ويتم استكمال المحمل بالشحم ، والذي يتضمن تفكيك وتجميع حلقة الاحتفاظ بمحمل صندوق المحور. تتمثل طريقة التفكيك الحالية في استخدام الطريقة التقليدية لإدخال دبابيس لسان في الفجوة بين حلقة الاحتفاظ بالمحمل وصندوق المحور للنقب إلى اليسار واليمين ، وفصله ببطء عن رأس المحور. نظرًا لأن الفجوة بين حلقة احتجاز المحمل ورأس العمود صغيرة ، والقوة اللاصقة الناتجة عن الشحم في صندوق المحور كبيرة ، إذا كانت طريقة التفكيك غير مناسبة أو كانت القوة غير موحدة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ضرر معين جسم صندوق المحور وحلقة الاحتفاظ أو انحشار المحمل. من السهل التسبب في تلف المحمل ، وهناك أيضًا احتمال حدوث تلف لأدوات التفكيك والتجميع ، وبالتالي فإن مخاطر السلامة عالية ، وكل عملية تفكيك وتجميع لحلقة الاحتفاظ بالمحمل تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا شاقًا - تكاليف صيانة مكثفة ومنخفضة الكفاءة ومتزايدة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي