المدينة المنورةالجملة مروي وتصلب شقة الذيل الذاتي التنصت على المسمار عبر راحة جولة رئيس المسمار عموم رئيس الذاتي التنصت على المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس سداسي خارجي ، ومسامير برأس مقبس فيليبس ، ومسامير خارجية بخيوط رفيعة ، ومسامير رأس غاطسة من فيليبس ، وصواميل سداسية مانعة للانزلاق ، ومسامير توركس ذات رأس غاطس ، مشابك متقاطعة للأسنان الدقيقة مثل التنصت على الأسنان اليسرى ، ومسامير خيوط آلة الإطالة ، وقضبان الخيوط القصيرة ، ومسامير الرصاص ، ودبابيس مرنة ، والمسامير العمياء عالية الدقة ، وقضبان الأسنان ، وصواميل مربعة ذات أربعة فكوك للسيارات ، ومسامير ومسامير برأس مستديرة ، غسالات مقعرة DIN6796 ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

التبريد والتصلب بالجملة

من أجل حل مشكلة الأداء الضعيف للماء للمسامير الموجودة ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برشام مقاوم للماء. من خلال ترتيب جزء مقاوم للماء على شكل رقم ثمانية للعزل المائي على السطح السفلي للغطاء المقاوم للماء ، عندما يتم تثبيت الكائن ، يتعرض الغطاء المقاوم للماء لقوة سحب قضيب البرشام والقوة الداعمة للكائن. تتسبب قوة السحب والقوة الداعمة في توليد الغطاء المضاد للماء إجهادًا ، مما يؤدي بدوره إلى تشوه الجزء المقاوم للماء من الغطاء المضاد للماء بشكل دقيق في أقرب اتصال مع الجسم ، وذلك لتحقيق تأثير إغلاق جيد.

المدينة المنورةالمسمار الذيل المسطح

المدينة المنورةعبر براغي مستديرة الرأس

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 3 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

عموم رئيس المسمار الذاتي التنصت على الذات

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي