المدينة المنورةالجملة 8.8 عالية القوة سداسية المقبس مسامير ذاتية اللولب غاطسة رئيس المقبس رئيس المقبس البراغي 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لولبية ذات رأس متقاطع ، برغي بدون رأس ، شبكة تجفيف لأداة فحص عجلة اليد الميكانيكية ، غطاء لولبي بلاستيكي أبيض ، برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسمار مغلق ، رأس مسطح مجلفن برشام ، براغي ومسامير سداسية ، صواميل قفل سداسية ، غسالات قفل ، غسالات زنبركية ثقيلة منجنيز ، صواميل وصواميل سداسية Dacromet ، مسامير GB9074.13 سداسية مع وسادات ، وسادات قوالب سميكة ومتسعة ، ضبط صواميل Daquan الممتدة ، إلخ. السحابات ، بسبب باختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عند استخدامها لتوصيل وتثبيت الأبواب والنوافذ والخزائن وما إلى ذلك ، بما في ذلك المفصلات ، عادةً ما يتم استخدام طريقة التثبيت اللولبية التقليدية ، ويتم دفع المدينة المنورةالبراغي مباشرةً في فتحات المسامير للأجزاء المتصلة ، وتكون أغطية الأطراف اللولبية مباشرة مكشوف ، والذي لا يؤثر فقط على الأجزاء المتصلة. علاوة على ذلك ، فإن أغطية نهاية المدينة المنورةالبراغي المكشوفة لفترة طويلة سهلة الصدأ ، وهناك نتوءات في المعالجة النهائية للبراغي العامة. عند استخدامها لتوصيلات التثبيت ، من السهل خدش أغطية نهاية المسامير ، مما يؤثر على المظهر وليس آمنًا.

الجملة الصف 8.8 قوة عالية

قابل العميل من قبل ، ويجب منع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتاجها الشركة من فكها. ببساطة ، يجب استخدام المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ على مادة المنتج حتى لا يسقط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل خفيف. يجب ربط المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر إحكامًا بمواد المنتج. يوجد حلان لحل المدينة المنورةبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد ذلك ، يتم تقديم الحلين التاليين لمنع فك الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. الأول هو استخدام مرونة المواد الخاصة ، مثل مواد الراتنج الهندسية ، التي تتمتع بمرونة جيدة. قم بتوصيله بخيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ. اجعلها تحك ميكانيكيًا بالجوز أو المنتج المادي. توليد الاهتزازات والمقاومة المطلقة. حل مشكلة المدينة المنورةالبراغي السائبة تمامًا. والثاني ، ببساطة ، هو وضع طبقة من الغراء على خيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، ما يسمى بالاستغناء. يسمى هذا الصمغ الغراء المقاوم للسقوط. هذا الصمغ له خصائص جيدة مثل الالتصاق العالي وعدم السمية. يتم تطبيق هذا الغراء على براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعندما يجف ، فإنه يلتصق بشكل جيد للغاية. يمكن دمج الخيط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سن اللولب ، أو بعد ربط الفتحة الملولبة للمنتج ، مما ينتج عنه تأثير تشديد فائق. لعب تأثير جيد للغاية مضاد للتخفيف.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللولب السداسي

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة سداسية الرأس

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

3/4

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط الأشياء والأجزاء ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام المدينة المنورةالبراغي ذات الغسالات الزنبركية والغسالات المسطحة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموضع النسبي وتثبيته ، وذلك لتحسين استقرار وصلة التثبيت وجعل المدينة المنورةالبراغي أقل عرضة للفك. ومع ذلك ، في الفن السابق ، يتم استخدام طريقة إدخال الغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة يدويًا بشكل متسلسل بشكل عام ، وهو ما لا يزيد من عبء العمل على الموظفين فحسب ، بل يجعل أيضًا كفاءة التركيب منخفضة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المسمار التقليدي المزود بحشية له وظيفة التثبيت فقط ، وبدون وظيفة الختم ، لا يمكن تطبيقه على المعدات الخاصة مثل خزانات الزيت والكبائن محكمة الإغلاق. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي يمكنه تقليل عبء العمل وله هيكل مانع للتسرب خاص به.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي