المدينة المنورةتخصيص الكربون الصلب مطلي الأزرق الزنك الزاوية اليمنى هوك L- نوع هوك المسمار الذاتي التنصت على المصباح هوك 7 كلمة هوك

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الأنبوب ، وغسالات حفارة الراتينج السميكة ، وصواميل الخيوط ذات الرأس المستدير والرأس المسطح الكبيرة ، ومسامير الخيوط ذات الرأس الغاطسة ، ومسامير ملولبة طويلة للغاية ، وسادات مربعة وفواصل مربعة خشبية مربعة للهيكل ، 100 برغي يسحب للخارج للأرضية ، 10.9 لولب أسود ، صمولة يدوية مسطّحة مطلية بالنيكل المجلفن GB807 ، برشام مجلفن شبه مجوف ، برشام ذهبي وفضي ، برشام GB827 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، سداسي الشكل صامولة سميكة ، مشابك مستديرة مثل DIN546 صواميل دائرية مشقوقة ومثبتات أخرى في الحلقة لأعمدة الفتحات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

الكربون الصلب المخصص

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

مطلي بالزنك الأزرق

زاوية الخطاف اليمنى نوع L.

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط المدينة المنورةالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

المدينة المنورةربط المسمار

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك عدم وجود صعوبة في عملية المسمار. مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289417 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والاستقرار ، وتوفير العمالة ، وسريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في المنتصف المقطع إلى الجزء الخلفي من الكائن. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

خطاف خفيف مكون من 7 أحرف

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي