المدينة المنورةالتصنيع بالنيكل مطلي بالنيكل مشطوف مقبس برأس مسطح مسامير براغي أثاث 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي أبو بريص لإصلاح السيارات ، وصواميل لولبية ذات رأس مسطح ، ومسامير لولبية سوداء دقيقة ، ومسامير برأس مسطحة ، وغسالات توقف اللسان الخارجي ، وسحب صواميل البرشام ، وغير قياسية مُصنِّع برشام ، صامولة برشام مسدس برشام ، صامولة سداسية الشكل ، لولب مسدود ، حلقة فولاذية مقاومة للصدأ ، صمولة برشام صغيرة داخلية وخارجية نصف سداسية ، مسمار بفتحة للتوسيع ، مسمار TA2 ، GB807 مشابك ذات رأس مسطح مجلفن مطلية بالنيكل مثل اليد - تختلف الأسعار باختلاف خامات المنتج ومواصفاته. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وفقًا لتصميم الغسالة اللولبية 110 ، عندما يتم تفكيك القطعة المعدنية 120 والقطعة المعدنية 130 ، بعد فك المسمار 100 ، غالبًا ما يتم إسقاط أو فقدان الغسالة اللولبية 110 بسهولة ، مما يتسبب في مشاكل في الصيانة. خاصة عند استبدال الأجزاء عند المستخدم ، إذا كانت الغسالة اللولبية مفكوكة ، فلا يمكنها ضمان أن المستخدم يمكنه تثبيتها بشكل صحيح ؛ في حالة فقد الغسالة اللولبية ، من الضروري شراء أجزاء جديدة ، مما يسبب الكثير من الإزعاج.

تصنيع شطب مطلي بالنيكل

الخزائن هي واحدة من الأثاث الذي يجب اقتناؤه في منازل تحسين المنزل. إنها مفيدة للغاية. يمكن استخدام الخزائن المختلفة في المطابخ والحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة وحتى الشرفات. يتم تجميع الخزانات التقليدية مسبقًا ثم وضعها في الموضع المناسب ، وهو أمر غير مريح للغاية للنقل. حاليًا ، يتم تقطيع الخزانات المستخدمة بشكل شائع مع الألواح وإكسسوارات الأجهزة. أثناء الإنتاج والنقل ، تكون الألواح وملحقات الأجهزة مستقلة. للإنتاج والمعالجة والنقل ، بعد إرسالها إلى الوجهة ، يتم تجميعها مع الألواح بواسطة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من ملحقات الأجهزة لتشكيل هيكل الخزانة بالكامل. عادةً ما يكشف هيكل تركيب الخزانة الحالي عن بعض ملحقات الأجهزة مثل المدينة المنورةالبراغي الموجودة على الجزء الخارجي أو الداخلي للخزانة ، والتي لا تؤثر فقط على الجماليات العامة ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى خدش العناصر أثناء الاستخدام ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام. تسمح بعض التصميمات بتثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بلاستيك على الجزء الخارجي من ملحقات الأجهزة (المدينة المنورةالبراغي بشكل أساسي). على الرغم من أنه يمكن أن يخفف من المشاكل المذكورة أعلاه إلى حد معين ، إلا أنه لا يزال لا يحل المشكلة بشكل أساسي ، ولا تزال النزاهة غير جيدة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس رئيس المقبس المسمار

الترباس

المسمار المضاد للسرقة لهذا الهيكل له عيبان. الأول هو أن الكتلة المضلعة تتحرك لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع ، وأن الثقب المضلع في القطعة المتصلة والثقب المضلع في الجزء الملولب ليس لهما هيكل محدد. بسبب الهيكل متعدد الأضلاع ، إذا تعذر محاذاة الثقوب متعددة الأضلاع للأجزاء ، يحدث خلع ، وقد تمنع أي حافة الحركة لأعلى ولأسفل للكتلة متعددة الأضلاع ، وهو أمر غير أملس للغاية أثناء الاستخدام. والثاني هو أن غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والجزء السداسي متصلان بواسطة دبابيس ، وأن المسامير مكشوفة على الأجزاء السداسية ، والتي تتلف بسهولة وتترك فرصًا للسرقة ؛ بمجرد نزع الدبوس ، سيتم إخراج أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيتم فقد المسمار المضاد للسرقة بالكامل. ويكون التثبيت أحيانًا غير مستقر مما يضر بالسرقة.

المدينة المنورةمسامير الأثاث

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من المدينة المنورةالبراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال المدينة المنورةالبراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول الالمدينة المنورةبرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من المدينة المنورةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز المدينة المنورةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض المدينة المنورةالبراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي