المدينة المنورةتخصيص المسمار الإلكترونية الأسود النيكل رئيس شقة عبر راحة رئيس غاطسة آلة سلك آلة الأسنان المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة عائمة كاسيت ، مسامير مسننة خارجية سداسية الشكل ، غسالات مطاطية مموجة ، مسامير ملولبة ذات خيط رفيع كامل الأسنان ، صواميل برشام سداسية ، فولاذ كربوني نيكل- أغطية مطلية من قطعة واحدة ، مجموعات براغي ، براغي أجزاء ميكانيكية لقطع غيار السيارات ، صواميل حلقة رفع المعدات الميكانيكية والكهربائية ، مسامير فاصلة للوحة الكمبيوتر أحادية الخيوط ، براغي من ثلاث مجموعات ، صواميل زنك زرقاء ، صواميل سداسية رفيعة ، صواميل برشام برأس مسطح صغير ، مجموعات من 12.9 درجة البراغي ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يستخدم الدبوس الأسطواني بشكل أساسي لتحديد المواقع ويمكن استخدامه أيضًا للتوصيل. يتم تثبيته في فتحة الدبوس عن طريق ملاءمة التداخل. عادة لا تخضع المسامير الأسطوانية المستخدمة لتحديد المواقع للتحميل أو حمل صغير ، فالعدد لا يقل عن اثنين ، موزعة في الاتجاه المتماثل للهيكل العام للأجزاء المتصلة ، وكلما كان ذلك أفضل ، يكون الدبوس في كل جزء متصل يبلغ الطول حوالي 1-2 أضعاف القطر الصغير. يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة ، ويمكن أيضًا استخدام العمود المستقيم كالمدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو حتى دبابيس مركزية. إذن ما الفرق بين العمود والدبوس؟ يمكن استخدام العمود لنقل عزم الدوران وعزم انحناء الدببة وعزم الدوران ، ويمكن استخدام الدبوس الأسطواني لتحديد الموضع وقوة بثق الدببة وقوة القص. بمعنى ما (مثل المعدات الصغيرة) ، يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة.

مسامير إلكترونية مخصصة

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يعمل صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

رأس مسطح من النيكل الأسود

عبر سلك آلة رأس غاطسة راحة

تستخدم الغسالات المسطحة عمومًا في الموصلات ، أحدها ناعم والآخر صلب وهش. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في زيادة منطقة التلامس ، وتشتيت الضغط ، ومنع تكسير الملمس الناعم. تتمثل الوظيفة الأساسية لزنبرك الغسالة الزنبركية في إعطاء قوة للصامولة بعد شد الصامولة لزيادة الاحتكاك بين الصامولة والمسمار! المادة 65Mn (فولاذ زنبركي) ، صلابة المعالجة الحرارية HRC44 ~ 51HRC ، والسطح مؤكسد.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةآلة المسمار

تشبه عملية إنتاج صواميل البرشام في الأساس عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي الأخرى. إنه فقط المسامير اللولبية المثقوبة برصيف لولبي ، والصواميل مثقوبة برصيف الجوز. إدخال عملية إنتاج صواميل البرشام. 1. أولاً ، من الضروري تحديد مادة ومادة صامولة البرشام ، حتى نتمكن من استخدام المواد التي ننتجها والمواد التي يجب استخدامها. بمعرفة المواد والمواد المستخدمة ، يمكننا شراء الأسلاك اللولبية. 2. تحديد حجم وطول برشام الجوز. هذه هي أفضل طريقة لاستخدام سلك المدينة المنورةبرغي كبير. 3. بعد تحديد المواد ، المادة ، الحجم والنوع ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كانت عبارة عن صمولة برشام شائعة الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يكون هناك قالب مطابق في المصنع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو غير قياسي ، ثم يتعين علينا طلب القوالب. 4. بعد أن يصبح كل شيء جاهزًا للإنتاج ، من الضروري استخدام آلة الصواميل لكمة شكل صمولة البرشام ، أي المظهر. 5. بعد تثقيب الرصيف ، استخدم الآلة لقرع أسنان الصامولة للضغط عليها. 6. بعد النقر على الخيط ، يتم تنفيذ الطلاء الكهربائي. لا يحتاج صامولة البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي ، بل يحتاج فقط إلى التنظيف. إذا كنت ترغب في طلاء ألوان أخرى بالكهرباء ، فعليك أخذه إلى مصنع متخصص في الطلاء الكهربائي لمعالجة الطلاء الكهربائي.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي