المدينة المنورةصنع وفقا لطلب الزّبون (ستينلسّ ستيل) 304 رأس غاطسة آلة برغي GB819-76 مسطّحة رأس آلة برغي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة بسمك فائق GB6175 ، برغي ضبط رأس مسطح ، صمولة مربعة ، برغي مسطح عرافة ، برغي عالي الدقة ، برشام رأس مستدير GB867 ، صمولة مستديرة طويلة ، صواميل رفيعة سداسية من الصلب الكربوني ، 4.8 صواميل مجلفنة ، مسامير برأس مخروطي مسطح ، مسامير مقابض ، أغطية لولبية رفيعة ، دبابيس فولاذية محمل ، أبازيم رفيعة سداسية ذات أسنان رفيعة ، جوانات مربعة ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار تختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

تشير درجة الأداء 8.8 للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ إلى حد مقاومة الشد للمادة 800 ميجا باسكال وحد العائد 640 ميجا باسكال. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل العلامة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد للمادة إلى حد مقاومة الشد. هناك 7 درجات من درجات الأداء للمكسرات ، من 4 إلى 12. تمثل الأرقام تقريبًا 1/100 من الحد الأدنى من الضغط الذي يضمن صامولة الفولاذ المقاوم للصدأ تحمله. بالنسبة للخيوط ذات البوصة الموحدة ، توجد ثلاث درجات للخيوط الخارجية: الدرجات 1 أ و 2 أ و 3 أ ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: الدرجات 1 ب و 2 ب و 3 ب ، وكلها تناسب التخليص. كلما زاد رقم التصنيف ، زادت إحكام الملاءمة. الفئات 1 ، 1 أ و 1 ب ، فئات تحمل فضفاضة جدًا ، ومناسبة لنوبات تحمل الخيوط الداخلية والخارجية. الصفوف 2 و 2 أ و 2 ب هي أكثر درجات تحمل الخيط شيوعًا المحددة لمشابك الفولاذ المقاوم للصدأ الميكانيكية من سلسلة بوصة. الصفوف 3 و 3 A و 3 B ، يتم ربطها معًا لتشكيل أضيق ملاءمة ، ومناسبة للأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التسامح المحكم ، للتصاميم الحرجة للسلامة. الخيوط المترية ، هناك ثلاث درجات للخيوط الخارجية: 4 ساعات ، 6 ساعات و 6 جم ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: 5H ، 6H ، 7H. من الأفضل دمج الخيط الملائم في H / g أو H / h أو G / h. بالنسبة للمسامير والصواميل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخيوط التثبيت المكررة الأخرى ، يوصي المعيار بتركيب 6H / 6g. الفولاذ الكربوني: درجة القوة مميزة بـ؟ يتكون من رقمين منفصلين. معنى جزء الرقم قبل؟ في رمز الوسم يمثل قوة الشد الاسمية ، على سبيل المثال ، 4 في الدرجة 4.8 تمثل 1/100 من قوة الشد الاسمية 400N / MM2. معنى؟ ويمثل جزء الرقم بعد النقطة في رمز الوسم نسبة قوة الخضوع ، أي نسبة نقطة العائد الاسمية أو قوة الخضوع الاسمية إلى قوة الشد الاسمية. على سبيل المثال ، تبلغ نقطة إنتاج منتجات الدرجة 4.8 320 نيوتن / مم 2. تتكون علامة درجة القوة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ من جزأين يفصل بينهما -. الرمز السابق - في رمز الإشارة يشير إلى المادة. مثل: A2 ، A4 وعلامات أخرى - تشير إلى القوة ، مثل: A2-70 الكربون الصلب: يمكن تقسيم الخواص الميكانيكية للمسامير إلى: 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 5.8 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 في إجمالي 10 مستويات أداء

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار آلة رئيس غاطسة

المدينة المنورةGB819-76

تتمثل الطريقة الحالية لتحقيق المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شعاعي للعمود بشكل عام في تكميم كتلة التثبيت على العمود ، ثم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل العمود. هيكل وطريقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على النحو التالي: يتم وضع أخدود المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع مقطع عرضي على شكل قوس على الجانب الخارجي من العمود على طول الاتجاه العمودي لمحور العمود ، ويتم وضع فتحة على كتلة تحديد الموضع ، و ثم يتم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع من خارج كتلة تحديد الموضع وربط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أحد طرفي الدبوس الأسطواني. عندما يتم شد صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، فإن الفتحة الموجودة على كتلة التثبيت سوف تتشوه داخليًا وتغلق على العمود.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي آلة الرأس المسطحة

قوالب صب الألمنيوم للبناء هي نوع جديد من قوالب البناء ، والتي تتوافق مع الأقسام الأربعة وسياسة واحدة لحماية البيئة. إنه اقتصادي وسريع وعالي الجودة وصديق للبيئة. تطبيقه له أهمية كبيرة لبناء الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. قالب الألمنيوم مملوء بدبابيس من الألومنيوم. ومع ذلك ، فإن المسامير الموجودة في الفن السابق تتمتع بقوة اتصال منخفضة أثناء الاستخدام ، مما قد يتسبب في إصلاح الفتحة بشكل ضعيف.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي