المدينة المنورةتوريد 304 مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس غاطسة مقبس مسدس التنصت الذاتي مسامير رئيس مأخذ التوصيل الذاتي التنصت

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي سداسية مضادة للخيوط ، ومسامير من الدرجة 12.9 ، وغسالات كبيرة ، ومسننات خارجية ، ومسامير حلقية من التيتانيوم ، ومسامير مزدوجة الرأس متساوية الطول ، وممتدة بالكامل - مسامير سداسية خارجية للأسنان ، وأغطية كبيرة ، مشابك مثل المسامير العمياء ، ومسامير غطاء الرأس ذات الرأس الغاطسة المسطحة ، ومسامير التثبيت اللولبية ، ومسامير التمدد للوح الجبس ، وصواميل اللحام على شكل حرف T ، والبراغي المطلية بالزنك ، ومسامير التثبيت بالضغط ، ومسامير الدراجات النارية ، إلخ. . يختلف السعر أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مرتبة الربيع التقليدية ، توجد طبقتان من حشوات الزنبرك مستقلة عن بعضهما البعض. تعتبر عملية تصنيع هذا النوع من المراتب معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من المواد ، وبعد الاستخدام طويل الأمد ، تكون النوابض الموجودة في الوسادة الزنبركية المستقلة المكونة من طبقتين عرضة للانتقال من مكانها ، مما يؤدي إلى تشويه المرتبة ويؤثر على نوم الناس.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. نظرًا لاختلاف الأجزاء المراد إصلاحها ، يلزم استخدام أنواع مختلفة من المدينة المنورةالبراغي لتطبيقات مختلفة. المدينة المنورةبرغي الضغط هو نوع جديد من أدوات التثبيت المطبقة على اللوح الرقيق أو الصفائح المعدنية. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. قطر الثقوب العامة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من القطر الخارجي لالمدينة المنورةبرغي التثبيت بالضغط. يكون محيط الثقب مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ويتم ضغط الجسم المشوه في أخدود التوجيه ، مما ينتج عنه تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ومع ذلك ، من السهل فك مسامير الضغط الموجودة بسبب وقت الاستخدام الطويل أو الاهتزازات المتكررة ، والتي تكون عرضة لبعض الأخطار الخفية.

مسدس الرأس الغاطسة

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

فيما يلي بالاقتران مع الرسومات المصاحبة ، يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل. يرجى الرجوع إلى FIG. 2 و FIG. 3 ، صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتضمن صامولة 1 ، الجزء السفلي دائري ، الوسط سداسي ، الجزء العلوي دائري ، يوجد ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي لفتحة الترباس مترابطة. يتم ترتيب عدد من الشقوق المسطحة 2 في الجزء العلوي من الجوز. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد الشقوق المسطحة 2 هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المانعة للانفصال ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد. الإفصاح أعلاه هو مجرد تجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ولا يقيد نفسه. يمكن لأي شخص ماهر في المجال ، دون انتهاك روح الاختراع الحالي ، التفكير في التغييرات التي تقع في نطاق هذا ضمن نطاق الحماية لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

مسدس الرأس المسطح

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

المدينة المنورةبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي