المدينة المنورةإنتاج بكرة واحدة بكرة مزدوجة بكرة رفع بكرة حلقة ثابتة بكرة سلك حبل بكرة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل اختيارية متعددة النماذج ، ومسامير برغي مطلية بالنحاس ، وصواميل مخلبية ، وأعمدة حديدية سداسية أحادية الرأس ، ومسامير رأس غاطسة توركس سوداء ، ورأس مقبس سداسي براغي ، غسالات DIN6913 ، براغي ذات مشبك رفيع بسلك رفيع ، صواميل مستقيمة خيط داخلي وخارجي من الحديد ، صواميل مشطوفة للمشابك ، براغي ومسامير متقاطعة للماكينة ، براغي مخرشة مسطحة ، براغي عقدة منزلقة ، دبابيس تثبيت دبوس زنبركية ، ضبط رأس كوب كامل البراغي ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

حلقة التثبيت عبارة عن ملحق صناعي يمكن أن يعمل كدعم وتخزين مؤقت وفرامل وتعديل للارتفاع وتعديل الزاوية. القطر الداخلي لحلقة الاستبقاء للعمود أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. عند تحديد حلقة الاستبقاء للفتحة ، يكون القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع. تلعب حلقة الاستبقاء دور التثبيت المحوري بشكل أساسي. يتم تثبيت السطح بالإضافة إلى حلقة الاستبقاء بدرجة عالية من التمركز.

إنتاج بكرة بكرة واحدة

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ. صامولة الاسم الصيني الاسم المستعار Crewnut خصائص الصواميل والمسامير أو المدينة المنورةالبراغي اللولبية معًا لتشديد دور الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعيار المعدني غير الحديدية GB القياسي الألماني القياسي الدولي القياسي الياباني القياسي الأمريكي يتميز بالفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والسبائك ، إلخ.

بكرة رفع مزدوجة

بكرة حلقة ثابتة

في الوقت الحالي ، بالنسبة لمحامل الأسطوانة أو الإبرة بدون أقفاص وأضلاع وتشغيل منخفض السرعة ، يشتمل الهيكل بشكل أساسي على حلقات وبكرات داخلية وخارجية أو بكرات إبرة في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات احتجاز إضافية على كلاهما جوانب الأسطوانة أو بكرة الإبرة ، من بينها حلقات التثبيت المضافة على جانبي الأسطوانة أو بكرة الإبرة عبارة عن صفائح فولاذية حلقية مثقوبة من الصفائح المعدنية ، وتتمثل وظيفتها في المحمل فقط في توجيه البكرات أو بكرات الإبرة بشكل صحيح لتعمل بشكل طبيعي في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية لمنع البكرات أو بكرات الإبرة من الانحراف والانزلاق من مسار السباق. عيب حلقة الاحتفاظ لهذا الهيكل هو أنه أولاً ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ الصلبة والحلقة الداخلية مفصولة تمامًا ، توجد فجوة بين حلقة التثبيت وعمود التثبيت أثناء التثبيت. عندما يعمل المحمل ، يتم تشغيل حلقة التثبيت بواسطة الحلقة الخارجية والبكرات أو بكرات الإبرة للدوران حول عمود التثبيت. نظرًا لعدم تناسق الهيكل ، من السهل سقوط حلقة الاستبقاء أثناء عملية الدوران ، وسلامة الاستخدام رديئة ، وستظهر البكرات أو بكرات الإبرة في اتجاه مجرى السباق. يؤثر وضع إزاحة جانب واحد ، الذي يتسبب في إزاحة مركز حمل المحمل ، على موثوقية عملية المحمل ، ويؤثر في النهاية على عمر خدمة المحمل ؛ توجد فجوة بين المجاري المائية للإبرة ، وبالتالي فإن الحكايات والغبار وما إلى ذلك المتولدة أثناء عملية العمل ستستمر في دخول القناة بين الحلقات الداخلية والخارجية. انها عالقة؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للفجوة بين حلقة الاحتفاظ الفولاذية ومجرى السباق ، سيتم فقدان الشحوم المخزنة في المجرى بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى تسخين المحمل بسبب النقص المتكرر للشحوم ، أو حتى الاحتراق ، مما يؤثر أيضًا على إلى عمر خدمة المحمل.

بكرة بكرة حبل الأسلاك

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي