المدينة المنورةالبيضاوي الألومنيوم الأكمام البيضاوي ثقب واحد سلك حبل ثقب واحد ظرف الألومنيوم مشبك الألومنيوم اتصال شعاع الألومنيوم ظرف

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المواصفات القياسية لنماذج الغسالة ، صواميل الفك الستة ، براغي شد اليد ، براغي شد حبل الأسلاك ، صواميل اللحام المربعة ، معالجة اسوداد ، مسامير على شكل S ، صامولة أنثى مشقوقة ، صامولة أسنان مخرشة ، مسننة فراشة مضادة - الزلاجة ، اللولب الكهروضوئي ، غسالة GB96 ، صامولة القفل الذاتي للسيارات الحديثة ، قضيب التوصيل ، مسمار التمديد ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

غلاف من الألومنيوم البيضاوي

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو: برشام مقاوم للماء ، بما في ذلك غطاء مقاوم للماء مكون بشكل متكامل وقضيب برشام للعزل المائي ، ويشتمل الغطاء المقاوم للماء على جزء سفلي متصل بشكل ثابت مع قضيب البرشام. الوجه النهائي ، والوجه السفلي يشتمل على جزء تثبيت مرتب بالترتيب من الموضع المركزي للوجه السفلي إلى الخارج ، وجزء عازل مرتب محيطيًا مع جزء التثبيت كمركز ، وجزء مقاوم للماء مرتب بشكل محيطي مع التثبيت الجزء كمركز ، وجزء التثبيت والمسمار. يتم توصيل القضبان بشكل ثابت ، ويكون قسم الجزء المقاوم للماء على شكل رقم ثمانية.

ثقب واحد بيضاوي

سلك حبل ثقب واحد تشاك

مع التحسين المستمر لتكنولوجيا الأتمتة ، تتناقص المشاركة البشرية في عملية الإنتاج تدريجياً ، خاصة في معالجة بعض الأجزاء الصغيرة ، تكون كفاءة المعالجة اليدوية ودقتها منخفضة. ما إذا كان من الممكن التقاط المسامير اللولبية بشكل ثابت وتثبيتها تلقائيًا يساعد بشكل كبير في تحسين الإنتاج الآلي.

مشبك من الألومنيوم

مسامير الخشب ذات الرأس المستدير المشقوق GB 99-86 براغي الخشب ذات الرأس الغاطس المشقوق GB 100-86 براغي الخشب ذات الرأس المشقوق نصف الغاطسة GB 101-86 براغي الخشب ذات الرأس السداسي GB 102-86 براغي الخشب ذات الرأس المستديرة المتقاطعة GB 950-86 رأس غاطسة مشقوق متقاطع مسامير الخشب GB 951-86 عبر مسامير الخشب غاطسة الرأس غاطسة GB 952-86

اتصال الألمنيوم

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي