المدينة المنورةخرزة من الفولاذ المقاوم للصدأ لمعالجة المخارط خرزة من الفولاذ المقاوم للصدأ للمخارط 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الفتحة المتفاعلة ، مسامير Torx T6 ، مسامير الفتحة على شكل T ، صواميل مطعمة ، غسالات مرنة نحاسية ، 12.9 براغي سوداء ، فواصل HTS ، سدادات قفل ، حشوات ، مجموعات صواميل ، تركيبة غسالة زنبركية مسطحة ، مسامير مضادة للأزرار ، صامولة كتل ، 304 غسالات فولاذية مقاومة للصدأ رفيعة للغاية ، براغي أثاث توصيل القفل ، صواميل ملحقات سرير بطابقين بإطار حديدي ، مسامير حديدية مجلفنة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لتحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: دبوس ، يتكون من غطاء دبوس وقضيب دبوس موصوف ، غطاء دبوس وطرف واحد لقضيب الدبوس متصلان بشكل ثابت ، و قضيب الدبوس يوجد جسم محدب ، والجسم المحدب متصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، والجسم المحدب موجود على جسم قضيب الدبوس ، والطرف الآخر من قضيب الدبوس مزود بجسم علوي متصل ، والجزء العلوي يتم توصيل الجسم الموصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، ويشتمل جسم التلامس العلوي على العديد من وحدات وأقراص الاتصال العلوية ، ويتم ترتيب كل وحدة تلامس علوية بشكل محوري مع قضيب الدبوس ، ويتم توصيل وحدات التلامس العلوية بالتتابع بشكل ثابت على طول اتجاه محور الدبوس ، وحدة التلامس العلوية هي القطر الرئيسي للمحيط الخارجي لجسم التوصيل أكبر من قطر قضيب الدبوس.

لتجهيز المخارط

يتم تجميع مجموعة المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر المدينة المنورةبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

حبة الفولاذ المقاوم للصدأ

حبة الفولاذ المقاوم للصدأ للمخرطة

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

5/8

تتكون التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 2 من أسطوانة دعم مقواة وقضيب قص مقوى ، ولها هيكل بسيط. يتم تحميل الدبوس الأسطواني في أسطوانة الدعم المتصلدة ، ويكتمل اختبار القص عن طريق تطبيق حمل محوري على قضيب القص المتصلب. نظرًا لأن المعيار ينص على أن الفجوة بين جزء التحميل والجزء الداعم لا تتجاوز 0.15 مم ، من أجل ضمان مطابقة الفجوة أثناء اختبار القص للمسمار الأسطواني ، يكون قطر الدبوس الأسطواني على الأسطوانة بشكل عام يساوي الدبوس الأسطواني النظري. في التطبيق العملي ، يكون الدبوس الأسطواني غير منتظم الحجم بعد المعالجة الحرارية. لتحقيق اختبار القص ، يجب إدخال الدبوس الأسطواني في الفتحة بمساعدة قوة خارجية ، والتي يصعب تثبيتها وتثبيتها وتستغرق وقتًا طويلاً. إذا تم إجراء القص على الوجهين ، فهذا يعني أنه في حالة الحاجة إلى تثبيت المسامير الأسطوانية على كلا الجانبين ، يتم مضاعفة الوقت ، ولا يمكن ضمان مواجهة سن المسامير الأسطوانية لأعلى.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي