المدينة المنورةتوريد الخيوط ذات المقبس 316 الفولاذ المقاوم للصدأ عالية القوة غمد موضوع سلك الذيل

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مسطحة صلبة ، ودبابيس فولاذية محمل ، وحشيات تثبيت مطلية بالزنك الأبيض ، وصواميل سميكة سداسية ، وصواميل دائرية مشقوقة ، وصواميل صندوق تخزين ، وبكرات نايلون ، ومسامير مسمار ، وصواميل على شكل غطاء ، وأذن مفردة وأذن مزدوجة حشيات الإيقاف ، وقضبان الربط وأعمدة عزل الأسنان المزدوجة الداخلية ، وأجزاء التثبيت بالضغط ، والأعمدة الرئيسية ، ودبابيس الملحقات ، وأعمدة اللحام بنقطة اللحام ، والأعمدة العازلة ، والغسالات ذات المستويات الأربعة وغيرها من أدوات التثبيت ، نظرًا للمواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتضمن برشام وسادة الفرامل العنق رأسًا وعمودًا ، والرأس والعمود متصلان بشكل متكامل ، ويتميز بأنه: يتم تزويد الرأس والعمود بمحور من خلال فتحات تكونت بواسطة رأس بارد ، وبالتالي فإن نهاية العمود يتم تزويده بجزء مدبب يتكون من البثق والشطف على البارد.

توريد الأقواس الخيوط

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الالمدينة المنورةبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

316 الفولاذ المقاوم للصدأ

قوة عالية

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

ذيل سلك ملولب إدراج

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. [1] معيار GB / T5267.1-2002 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية للتثبيت ، والتي تشمل: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي للمثبت] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

غمد الخيوط

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي