المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ S هوك متعددة الوظائف S هوك الصلبة هوك S هوك 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذاتية القفل ، صواميل سداسية خارجية ، مسامير برشام مقاومة للماء ، صواميل ذات خيط رفيع سداسي 1.5 مم ، رأس دائري عبر ثلاثة مسامير مجمعة ، صواميل يدوية مخرشة على شكل حرف T ، صواميل نحاسية مصبوبة بالحقن ، مسامير من النايلون ، رأس مستدير iso7380 مسامير رأس عموم ، براغي أسطوانية مشقوقة ، براغي غير قياسية ، وسادات لوحة دوائر الطائرات PD ، رأس كوب دائري ، مسامير رأس غاطسة ذات مقبس سداسي ، أرفف طراز FPV ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار تختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمسمار بالمنتج ، هناك ثلاثة أنواع فقط من آليات إمداد اللولب في آلة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الأوتوماتيكية التقليدية: 1. يمتص المغناطيس للبراغي. 2. تمتص فراغ للمسامير. 7. ضربات الهواء للبراغي. تتطلب الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه إمدادًا المدينة المنورةبرغيًا لمسافات طويلة ، مما يؤدي إلى إمداد لولبي بطيء وكفاءة منخفضة وتكلفة تصنيع عالية. تحقيقا لهذه الغاية ، نقترح آلة لولبية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكية يمكنها تزويد المدينة المنورةالبراغي مباشرة.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ S هوك

المسامير على شكل T هي نوع شائع من المدينة المنورةالبراغي التي تميل إلى الاستخدام مع القضبان عند استخدامها. عندما تكون السكة الحالية قيد الاستخدام ، فإن المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T تكون عالقة بسهولة ولا يمكنها الوصول إلى الموضع المحدد جيدًا ، والاستخدام ليس ملائمًا بدرجة كافية ، بحيث لا يمكن تثبيت المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T بشكل جيد.

متعدد الوظائف على شكل حرف S

ربط صلب

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

اهتز

ومع ذلك ، على الرغم من أن الحزام اللولبي المذكور أعلاه (2) يمكن أن يحقق التأثير المتوقع ، إلا أنه موجود أيضًا في تنفيذه الفعلي. على الرغم من أن هذا الهيكل يحتوي على أخاديد متعددة على جانبي الهيكل الرئيسي للقيادة وتحويل أداة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، إلا أن الأخدود يستخدم فقط لقيادة محرك الحزام اللولبي ، وبما أن المسمار سوف يتأرجح على الحزام اللولبي ، فإنه من المستحيل محاذاة المسمار على الحزام اللولبي بشكل ثابت مع النقطة التي سيتم فيها تثبيت المسمار. ، مما يؤدي إلى إزعاج كبير في التشغيل والاستخدام ، ويؤثر أيضًا على كفاءة تركيب اللولب والمسمار ، بحيث لا يزال هناك مجال لتحسين التكوين الهيكلي العام.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي