المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ حزام حلقة الربيع مشبك مشبك مع ثقب ربط حلقة تسلق مشبك خطاف سريع

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي ذات ستة نجوم ، ودبابيس أسطوانية بفتحات ، وصواميل من النايلون مطلية بالنيكل ، وغسالات داخلية متعددة ، وغسالات DIN2095 ، ومواقف ممتدة ، ومربع صواميل اللحام النقطي ، BS4190 ، مسامير التمدد المتقاطعة ، صواميل قفل سداسية عالية القوة ، رأس كروي سداسي ذو أسنان رفيعة ، ومسامير GB5783 ، وقفل ذاتي القفل من النايلون ، وحشيات نحاسية ، ومسامير +8 من الفولاذ المقاوم للصدأ ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتطلب آلة الضغط ذات الكرنك ذات ناقل الحركة الثنائي ، مثل آلة القوالب ، 1. يجب أن تكون مرحلة الدوران لتروس العمود الرئيسي على كلا الجانبين متسقة ؛ 2. يجب أن تكون الوصلة بين العمود الرئيسي وترس المحور الرئيسي خالية من الفجوات. من أجل تلبية هذا المطلب ، هناك مخططان أساسيان للاتصال بين العمود الرئيسي وترس العمود الرئيسي. الخيار 1 ، يتم توصيل أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما وترس العمود الرئيسي بواسطة مفاتيح مسطحة. يتطلب هذا المخطط أن يكون خلوص المطابقة بين العمود الرئيسي ومحور التروس صغيرًا ، لذلك من الصعب معالجته وتجميعه وصيانته ؛ الخيار 2 ، أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما مع ترس العمود الرئيسي باستخدام اتصال الأكمام المستدقة ، يتمتع هذا الحل بأداء جيد ، ولكن التكلفة العالية والصلابة السيئة

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تم العثور على الهيكل الحالي في تجربة التطبيق العملي أنه لا تزال هناك المشاكل والعيوب التالية: يتم دمج هيكل اللولب ومساحة اللولب مع بعضهما البعض بطريقة تكميلية ، بحيث يمكنهما توفير قيمة عزم دوران أعلى ، ومع ذلك ، ليس كل الشغل. تتطلب المجموعة قيمة عزم دوران عالية ، لذلك غالبًا ما ينتج عنها جودة زائدة. على الرغم من أن سعر الالمدينة المنورةبرغي منخفض ، إلا أنه إذا كان بإمكانه تغيير الهيكل غير المتغير للمسمار التقليدي ، فيمكنه توفير وسيلة تقنية لتبسيط (تغيير) العملية. إن تأثير تحسين القدرة الإنتاجية وسهولة الاستخدام هو في الواقع عنق زجاجة تقني يجب أن تخترقه الصناعة ذات الصلة.

مشبك الربيع

انبعاج

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، المدينة المنورةالبراغي ، الصواميل.

حلقة تسلق مع ثقوب

يتم بث حالة قوة المسمار: 1) الوزن الذاتي G ؛ 2) عزم الدوران M المطلوب للتغلب على مقاومة المواد ؛ 3) القوة المحورية P الناتجة عن ضغط المواد. يتم إلغاء المسمار اللولبي عمومًا بسبب التآكل طويل الأمد ، والفجوة بين الالمدينة المنورةبرغي والبرميل كبيرة جدًا ولا يمكن بثقها بشكل طبيعي ، ولكن هناك أيضًا أمثلة على التلف الناتج عن التصميم غير السليم أو التشغيل غير السليم. لذلك ، يجب أن يلبي المسمار أيضًا متطلبات قوة معينة. 4) يكون الجزء الخطير من المسمار عمومًا عند أصغر قطر لجذر الخيط في قسم التغذية. وفقًا لميكانيكا المواد ، بالنسبة للمواد البلاستيكية ، يتم حساب الإجهاد المركب بواسطة نظرية القوة الثالثة ، وظروف قوتها هي:

مشبك اتصال

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي