المدينة المنورةالجملة السوداء ISO7380.2 الترباس رئيس جولة 10.9 درجة مع وسادة جولة كأس المقبس غطاء رأس المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس سلكية نصف دائرة ، صواميل غير قابلة للانزلاق مع وسادات وأسنان ، غسالات نابضة الموجة ، مجموعات كاملة من المكسرات ، مسامير خطوة ، غسالات مسطحة مكبرة سوداء ، هيكل معدني وخزانة صمولة ذاتية الشد لأجزاء التثبيت بضغط المعدات الإلكترونية ، صمولة شفة نحاسية ، فتحة سفلية قطرها الخارجي 8.75 ، حشية معدنية ، برغي فيليبس مشقوق مع عمود ، تعديل جانبي أداة الفحص للغرامة تعديل المستوى ، والتقسيم ، والكسر والفصل ، والمثبتات اللولبية ، الأسطوانية بالنسبة للمثبتات مثل البراغي والمسامير اللولبية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الزجاجات التسعة.

الجملة السوداء ISO7380.2

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المزدوج على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والصواميل والحشيات المرنة التي يمكن أن تنتج تشوهًا بلاستيكيًا تحت الضغط ؛ الجوز والمسمار متصلان بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي الجوز بخيط خارجي ؛ يوجد خيط داخلي في أحد طرفيه ، ويشكل الخيط الداخلي للجوز والخيط الخارجي للجوز زوجًا من الخيوط ؛ يتم تزويد الطرف الآخر من الجوز بفتحة من خلال ، ويمر الالمدينة المنورةبرغي عبر الفتحة من خلال الجوز ؛ عندما يتم تثبيت والمدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز والجوز ، توجد الحشية المرنة في الجوز. بين الترباس والجوز. يتم ترتيب الشق لقطع الخيط على محيط خيط الترباس ؛ اتجاه الشق موازٍ للاتجاه المحوري للمسمار.

المدينة المنورةالترباس رئيس جولة

فئة 10.9 مع وسادة

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

جولة كأس المسمار مسدس المقبس

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي