المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة عالية القوة أسود نصف سن برغي سداسي خارجي نصف سن مسدس خارجي مسدس 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس المطرقة على شكل حرف T ، وأغطية لولبية رفيعة ، ودبابيس دبوس شعر زنبركية ، وصواميل تكسير ، وغسالات أسنان خارجية ، ومسامير متريّة ، ورأس غاطس متقاطع ، ورأس قبة مسامير مجمعة ، براغي 14.9 درجة ، براغي رفيعة للرأس ، أغطية لولبية دقيقة الأسنان ، غطاء سبعة صواميل قفل مقبض محكمة الإغلاق على شكل نجمة ، براغي منزلية ، براغي مثبتة ، براغي مقبض على شكل نجمة ومسامير ومثبتات أخرى ، بسبب يختلف كل منها عن مادة ومواصفات المنتج والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

المستوى المخصص 12.9

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

قوة عالية

المدينة المنورةبرغي خارجي مسدس نصف سن أسود

مع التحسين المستمر لتكنولوجيا الأتمتة ، تتناقص المشاركة البشرية في عملية الإنتاج تدريجياً ، خاصة في معالجة بعض الأجزاء الصغيرة ، تكون كفاءة المعالجة اليدوية ودقتها منخفضة. ما إذا كان من الممكن التقاط المسامير اللولبية بشكل ثابت وتثبيتها تلقائيًا يساعد بشكل كبير في تحسين الإنتاج الآلي.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي عرافة نصف سن

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي