المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ معيار وطني متري خارجي برغي سداسي خارجي متري سداسي خارجي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير IFI117 ، البراغي والصواميل ذات الرأس المستديرة المكونة من ثلاث مجموعات ، وغسالات الإيقاف المسننة الداخلية ، وغسالات الزنبرك ذات 8 مستويات ، ومسامير الرأس المستديرة ، ومسامير الرأس المسطحة المتقاطعة ، والمسامير الحديدية ذات العراوي ، ومسامير الرأس المتساوية ، و 316 أسنان دقيقة ، جوانات مسطحة موسعة ، مسامير مدمجة قابلة للسحب ، مسامير U مع صواميل ، غسالات خيط دائرية SMS ، براغي تمدد ، مسامير سداسية خارجية GB27 ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار هي مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ

الشكل 1 هو مخطط هيكلي تخطيطي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 2 هو منظر أمامي لهيكل كتلة تحديد المواقع المثبتة. تين. الشكل 3 هو منظر علوي لهيكل كتلة تحديد المواقع المُثبتة. الشكل 4 هو منظر أمامي لهيكل القالب السفلي المثبت بالتثبيت. الشكل 5 هو منظر جانبي لهيكل القالب السفلي المثبت. 1 ، أنا عبارة عن برشام ، 2 عبارة عن كتلة تثبيت مثبتة ، 3 منتج ، 4 منتج آخر ، و 5 قالب تثبيت منخفض. [0017] بالإشارة إلى الشكل 2 ، الشكل 3 ، 2-1 هو دبوس تحديد الموضع ، 2-2 عبارة عن ثقب برشام ، و2-3 عبارة عن ثقب من خلال. بالإشارة إلى الشكل 4 ، الشكل 5 ، 5-1 عبارة عن فتحة تحديد الموضع ، 5-2 عبارة عن كتلة توجيه ، 5_3 عبارة عن ثقب لولبي غاطس ، و 5_4 فتحة شاغرة.

غيغابايت

المدينة المنورةمتري مسامير غطاء الرأس المقبس

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

مسامير متري السداسي

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي