المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لايف مشترك الترباس شنقا حلقة المسمار الحية عين السمكة المسمار جولة ثقب الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: DIN582 صامولة حلقة الرفع ، نصف برغي مربع برأس دائري ، نوع إدخال نوع M نوع V نوع نقطة الضغط ، 511 سرج نوع حشية أسنان أحادية الجانب ، قرع غطاء مسطح GB109 مسامير برأس غاطسة حديدية ، براغي وصواميل لوحة المقبس ، صواميل لحام سداسية ، براغي بمقبض على شكل نجمة ، صواميل سوداء غير قابلة للانزلاق ، صواميل ذاتية الغلق من النايلون السداسي ، مسامير تثبيت ، صواميل دونغقوان سداسية ، مطلية بالزنك الأسود بالإضافة إلى كبير غسالات مسطحة ، براغي آلة ذات رأس قبة ، براغي اتحاد ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل.

المدينة المنورةالترباس المشترك

المدينة المنورةييبولت

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

المدينة المنورةبرغي عين السمكة الحية

أثناء الاستخدام والتشغيل اليومي للمعدات الميكانيكية ، بسبب تأثير الحمل الخارجي ، والضغط الداخلي ، والتآكل ، والتآكل والتآكل الطبيعي ، والأجزاء الفردية أو حجم التغيير الكلي ، والشكل ، والخصائص الميكانيكية ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من القدرة الإنتاجية المعدات. يزداد استهلاك المواد الخام والطاقة ، وتنخفض جودة المنتجات ، وتحدث حتى الحوادث الشخصية والمعدات. لذلك ، من أجل جعل الآلات والمعدات تلعب في كثير من الأحيان كفاءة الإنتاج وإطالة عمر خدمة المعدات ، يجب إصلاح المعدات بشكل صحيح وصيانتها بشكل روتيني.

الترباس حفرة مستديرة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي