المدينة المنورةإنتاج 201 برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي ذاتي التنصت عبر برغي كبير مسطح الرأس 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير Torx المضادة للسرقة ، والغسالات القياسية الأمريكية ANSIB18.21.1 ، ومسامير وصواميل رأس المقبس عالية القوة ، ومسامير الأثاث ، ومجموعة صواميل سداسية للغسالة المسطحة وغسالة زنبركية ، ومسامير ومسامير للماكينة المتقاطعة ، وقوة عالية بالجملة البراغي ، مسامير القبة النحاسية ، حلقة الاحتفاظ المفتوحة DIN6799 ، مسامير الرأس المسطحة مع عمود مع الإبر ، قضبان هيكل الطائرة DIY ، مسامير التمدد ، حلقات مطاطية بمسند الظهر ، ملحقات أجهزة تثبيت الأثاث ، صواميل خشبية مطعمة ، غسالات كبيرة وغيرها من البرامج الثابتة الضيقة ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المشكلة التقنية الرئيسية التي تم حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، وذلك لتوفير طريقة تثبيت PCB مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، والذي يتضمن جسمًا لولبيًا ، السطح المحوري لجسم المسمار يتكون من أسنان لولبية ممتدة ، وجسم المسمار عبارة عن الجزء السفلي به ذيل لولبي نصف كروي ، ويتم تزويد الجزء العلوي من جسم المسمار برأس لولبي ، ويتم تزويد السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار بفتحة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتكون جسم اللولب من قضيب مدبب علوي وقضيب لولبي أسطواني سفلي ، والقضيب المخروطي عبارة عن مخروط مقلوب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن قطر السطح العلوي الدائري للمخروط المقلوب للقضيب المخروطي يساوي قطر فتحة التثبيت اللولبية. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن اللولب يحتوي أيضًا على غسالة ، والغسالة مرتبة بين المدينة المنورةرأس المسمار والجسم اللولبي ، والغسالة عبارة عن أسطوانة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يحتوي السطح السفلي للغسالة الأسطوانية على مجموعة من الأسنان ، والأسنان على طول حافة الاتصال بين السطح العلوي للمخروط المقلوب للغطاء المستدق قضيب والغسالة تتشكل الأضلاع بالتمدد للخارج. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن أسنان الغسالة متصلة بلوحة PCB وتضغط عليها. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشريط البارز عبارة عن هيكل على شكل قوس أو شكل مستقيم. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الفتحة المفتوحة على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هي فتحة. [0018] وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشق المقدم على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هو أخدود متصالب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن المدينة المنورةبرغي التثبيت يتكون بشكل متكامل من مادة موصلة. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للتثبيت المصممة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لا يمكنها فقط ضمان دقة موضع تركيب ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ولكن أيضًا يمكن تثبيتها بسهولة وموثوقية ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع و نفايات المواد المعدنية.

إنتاج 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

المدينة المنورةمسامير التنصت على رأس الفطر

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس ذات رأس مسطح كبير

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك العديد من أنواع المسامير ، وهي غير رسمية ، وشائع الاستخدام هي المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والرأس الغاطسة المسامير ، المسامير العمياء ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة المسامير ، تستخدم هذه عادةً تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

3/4

ترتبط سلامة المدينة المنورةالبراغي والمسامير في المناسبات المهمة بسلامة التشغيل الكلي للمعدات ، خاصة في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة ، وسرقة المدينة المنورةالبراغي ستسبب مخاطر كبيرة على السلامة. من السهل فكها ، وهناك خطر على السلامة في الاستخدام طويل المدى.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي