المدينة المنورةمعالجة مسامير المقبس السداسي GB70 برغي رأس الكأس من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس مقبس رأس أسطواني برغي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير البلاستيكية العمياء ، ومسامير الرأس الغاطسة ، والصواميل الرخامية ، وغسالات النايلون ، ومسامير قضبان الأسنان ، والبراغي المعدنية المجلفنة القياسية الوطنية ، والصواميل السداسية ذات الأسنان الدقيقة ، والجمع Daquan ، براغي أمريكية سوداء ، مسامير من النيكل والزنك ، براغي ذاتية التنصت ، مسامير كاميرا العمود النحاسية لمراقبة الأمان ، مسامير توسيع مواسير ، صواميل جبيرة متقاطعة 6 مم ، فواصل من النايلون ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صامولة الغلق الذاتي للسباحة GJB 125.1 ~ 125.6-86 صامولة الغلق الذاتي للسباحة مزدوجة الأذن تتكون من أربعة أجزاء: غطاء مانع للتسرب ، صمولة ذاتية الغلق ، حلقة ضغط وحلقة مانعة للتسرب. إنه ذو هيكل مدمج وختم موثوق به ، ومناسب للمنتجات التي لا يزيد ضغط العمل فيها عن 2 ضغط جوي ، وسيط العمل هو البنزين ، والكيروسين ، والماء أو الهواء ، ودرجة حرارة التشغيل هي -50 100 ℃. ومع ذلك ، فإنه يواجه بعض الصعوبات في عملية التصنيع واختبار ضيق الهواء.

تصنيع مسامير مقبس سداسي

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بقطعة متصلة ، خاصة المسمار الخشبي المستخدم للتثبيت على المواد غير الصلبة مثل الخشب أو البلاستيك. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها جزء ملولب بزاوية مستدقة ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى. بالنسبة لأخاديد المدينة المنورةالبراغي ، يمكن أن تكون الأخاديد مستقيمة الخطوط ، أو الأخاديد المتقاطعة المقعرة ، أو الأخاديد ذات الأشكال الأخرى.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس الكأس GB70

ستانلس ستيل

مع استمرار زيادة متطلبات استخدام الأجهزة الكهربائية في الصناعات المختلفة ، تتحسن أيضًا باستمرار مواصفات الاختبار لأداء المكونات المختلفة في الأجهزة الكهربائية. تُستخدم عناصر الاتصال المثبتة في العديد من المرحلات ، والموصلات ، والمفاتيح الصغيرة ، والثرموستات ، وما إلى ذلك في الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. يشتمل هيكل عنصر الاتصال المثبت بشكل عام على قاعدة اتصال وبرشام مثبت بقاعدة الاتصال. يشتمل البرشام على رأس برشام وقمة برشام ، يظهر هيكلها في الشكل. 1.

مسدس مسدس غطاء رأس المقبس

في بداية بث عملية فحص الجودة ، طلبنا المدينة المنورةمادة المسمار المتقاطع وسلك اللولب في صناعة المدينة المنورةبرغي الإنتاج لدينا. بالنسبة للمصنعين في صناعة اللولب ، يجب علينا أولاً الكشف عن قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار بواسطة الفرجار وسلك القياس. حجم القطر ، سواء كان هو نفس الحجم الذي طلبته بنفسك. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية الإنتاج والمبيعات للمسامير الغائرة المتقاطعة ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المدينة المنورةالبراغي. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي