المدينة المنورةتوريد 201 الفولاذ المقاوم للصدأ عرافة المقبس غطاء رأس المسمار الاسطوانة الترباس 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الجوز الدائري ، غطاء الجوز ، مسمار المسمار اللولبي السداسي الملون ، الفولاذ الكربوني عالي القوة ، المسمار اللولبي ذو الرأس السداسي ذو السن الصغير ، برغي دفتر الأستاذ والجوز ، C -غسالات كبيرة جدًا من الفئة ، صامولة مخرش ذات أسنان دائرية ، 201 صمولة ، نايلون مانع للانزلاق ذاتي القفل ومضاد للانزلاق ، برغي GB65 ، مجموعة غسالات زنبركية مسطحة ، فولاذ كربوني عالي القوة ، بلاستيك غسالة مسطحة دائرية ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، تقدم التكنولوجيا ، والتغير السريع في منتجات السيارات ، طرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت ، والمنتجات المتعلقة بمثبتات السيارات ، خاصة في عملية تجميع قطع غيار السيارات ، من أجل التحسين الفعال المدينة المنورةالبراغي قوة التثبيت مصنوعة في الغالب من حشيات مجمعة (حشوات مسطحة ، حشوات مخروطية) وصواميل مبرشمة لتلبية متطلبات التجميع.

توريد 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

مسامير الاسطوانة

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

3/8

في معدات الإنتاج الكيميائي ، يجب توصيل وختم جسم الأسطوانة وغطاء الرأس. يتمثل هيكل الختم التقليدي في توصيل الاثنين بمسمار ، وإضافة حشية غير معدنية في المنتصف وتثبيتها بصمولة. ومع ذلك ، فإن هيكل الختم هذا يتحكم فقط في عزم الربط ، ولديه عيب فني يتمثل في أن حلقة الختم سوف تلتوي أو حتى تنكسر أثناء التحميل والتفريغ المتكرر لغطاء رأس الأسطوانة ، مما يؤدي إلى ضعف أداء الختم.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي