المدينة المنورةإنتاج 201 مسامير من الصلب غير القابل للصدأ برأس مسطح رأس غاطس برأس مسامير لولبية 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية نايلون ناعمة ، عمود دبوس أسطواني ذو رأس مسطح ، صمولة 1 مم ، حشية أسنان داخلية ، مسمار سداسي غير قياسي ، صمولة برقوق ، أقواس تحويل الأسلاك الداخلية والخارجية الممتدة ، مجموعات ملحقات توصيل سرير خشب صلب سرير ، تركيبة غسالة زنبركية ، حشية مسننة داخلية مانعة للانزلاق ، دبوس كوتر ، صامولة منزلق جانبي ، مسمار ثلاثي في واحد ، صامولة رفيعة سداسية ذات أسنان دقيقة 1.5 مم ، حشية مسننة داخلية مانعة للفك ، إلخ. المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادةً ما تشتمل أزواج المدينة المنورةالبراغي الحالية على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج المدينة المنورةالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج المدينة المنورةالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

إنتاج 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

المتطلبات الأساسية لتركيب مكونات كم الترباس على شكل حرف T: فقط عندما يكون الرأس على شكل حرف T والفتحة الوسطى من لوحة التثبيت في اتفاق جيد وتكون أسطح التثبيت على اتصال وثيق ، يمكن تطبيق القوة بالتساوي. إذا كان رأس T ولوحة التثبيت على اتصال بخط ، حتى نقطة الاتصال فقط ، فإن الالمدينة المنورةبرغي يكون مضغوطًا جزئيًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الحياة. لذلك ، يجب أن يكون عمودي تركيب الكم أقل من أو يساوي 1/1000 ، أي يجب أن تكون أفقية سطح لوحة التثبيت أقل من أو يساوي 1/1000 ، ويجب التحكم في الانحراف المركزي للجلبة في حدود 5 مم (الانحراف المركزي لمسمار T هو 2 مم). لذلك ، فإن تحسين الدقة المضمنة لغطاء الترباس على شكل T هو المفتاح لتركيب الغلاف المتكامل على شكل حرف T.

رأس مسطح غاطس الرأس

المدينة المنورةالترباس رئيس المقبس السداسي

يتكون كل المدينة المنورةبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف المدينة المنورةرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

المدينة المنورةبرغي

في صناعة السحابات ، يعد الاختيار الصحيح لمواد التثبيت جزءًا مهمًا ، لأن أداء السحابات يرتبط ارتباطًا وثيقًا بموادها. إذا تم اختيار المادة بشكل غير صحيح أو غير صحيح ، فقد لا يفي الأداء بالمتطلبات ، وقد يتم تقصير عمر الخدمة ، أو حتى وقوع حوادث أو صعوبات في المعالجة ، وستكون تكلفة التصنيع مرتفعة. لذلك ، يعد اختيار مواد التثبيت رابطًا مهمًا للغاية. الصلب البارد هو فولاذ للمثبتات ذات قابلية عالية للتبادل يتم إنتاجها عن طريق عملية التشكيل على البارد. نظرًا لأنه يتكون من معالجة البلاستيك المعدني في درجة حرارة الغرفة ، فإن كل جزء به قدر كبير من التشوه وسرعة تشوه عالية. لذلك ، متطلبات الأداء للمواد الخام الفولاذية الباردة صارمة للغاية. على أساس ممارسة الإنتاج طويلة الأجل وبحوث المستخدم ، جنبًا إلى جنب مع الشروط الفنية GB / T6478-2001 للعنوان البارد والفولاذ البثق على البارد GB / T699-1999 الفولاذ الإنشائي الكربوني عالي الجودة والهدف JISG3507-1991 خصائص العنوان البارد للكربون قضبان الأسلاك الفولاذية للصلب ، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المواد من الدرجة 8.8 والدرجة 9.8 من المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثال ، تحديد العناصر الكيميائية المختلفة. إذا كان محتوى C مرتفعًا جدًا ، فسيتم تقليل قابلية التشكيل البارد ؛ إذا كانت منخفضة جدًا ، فلا يمكن تلبية الخصائص الميكانيكية للأجزاء ، لذلك يتم ضبطها على 0.25٪ - 0.55٪. يمكن لـ Mn تحسين نفاذية الفولاذ ، ولكن إضافة الكثير سيعزز هيكل المصفوفة ويؤثر على أداء التشكيل البارد ؛ عندما يتم إخماد الجزء وتلطيفه ، فإنه يميل إلى تعزيز نمو حبيبات الأوستينيت ، لذلك يجب تحسينه بشكل مناسب على أساس المعايير الدولية. 0.45٪ - 0.80٪. يمكن أن يقوي Si الفريت ويقلل من قابلية التشكيل على البارد. SP هو عنصر شوائب ، وسيؤدي وجودها إلى الفصل على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى تقصف حدود الحبوب وإلحاق الضرر بالخصائص الميكانيكية للفولاذ. يجب تقليله قدر الإمكان. ب. الحد الأقصى لقيمة محتوى البورون هو 0.005٪ ، لأنه على الرغم من أن عنصر البورون يمكن أن يحسن بشكل كبير من نفاذية الفولاذ ، إلا أنه سيزيد أيضًا من هشاشة الفولاذ. المحتوى الزائد من البورون غير ملائم للغاية لقطع العمل مثل المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير التي تتطلب خصائص ميكانيكية شاملة جيدة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي