المدينة المنورةمسامير مقبس مسدس مسدس من الفولاذ المقاوم للصدأ 201 مخصصة مسامير مقبس مسدس برأس مسطح رأس غاطس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي إلكترونية ذات ذيل مسطح ، براغي ذات رأس دائري 12.9 درجة ، براغي وصواميل تاجية ، غسالات موسعة ، براغي بمقبض من البرقوق ، صواميل برشام نصف سداسية داخلية وخارجية برأس مسطح ، براغي أسنان متوسطة ودقيقة ، صواميل دائرية مطولة وسميكة ، براغي رأس مستديرة غاطسة الرأس ، غسالات زنبركية ، غسالات أحادية الأذن ، غسالات مقعرة ، براغي عيش الغراب ، براغي JISB ، صواميل ختم ذاتية الغلق ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال لنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يستخدم خلاط خلط الطلاء المستخدم لمطابقة الألوان في صناعة إصلاح السيارات ناقلًا متعدد الوصلات كقوة دافعة رئيسية. يتطلب نقل عزم الدوران متطلبات جودة أعلى لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب لدبوس الكوتر. أثناء استخدام دبوس الكوتر ، وجد أن ظاهرة التكسير حدثت بسبب عدم كفاية القوة ، مما أدى إلى عدم عمل الآلة. في وضع النقل متعدد الوصلات الحالي لخلاط خلط الطلاء ، يقود قضيب التوصيل أكثر من 10 أواني طلاء في كل طبقة من الإطار للتحريك ، وقضيب التوصيل السفلي مسؤول أيضًا عن نقل عزم الدوران للوصلة العلوية قضيب ، مما يؤدي إلى الاتصال بين قضيب التوصيل وقضيب التوصيل. يجب أن تتمتع المسامير الموصلة بالقضبان بمقاومة قوية للصدمات ومقاومة التعب ، ويجب أن يكون لها وظيفة معينة لمنع التراخي.

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

لولب التأريض M15 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، والمسمار أسطواني ، والخيط عمودي على السطح النهائي (المقطع). ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

غاطسة

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع عديدة من المحطات الطرفية الذكية في السوق. نظرًا لتقليل الحجم الكلي للمحطة الذكية والأجزاء الداخلية الأكثر إحكاما ، فإن المكسرات مصنوعة بشكل عام من صواميل مصبوبة بالحقن. يتم تثبيت الصواميل التقليدية المصبوبة بالحقن مباشرة على الجهاز. أثناء العملية ، من السهل فكها وسقوطها ، مما يقلل بشكل كبير من عمر خدمة صمولة الحقن ويجلب الإزعاج لاستخدام الجهاز المحمول.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي