المدينة المنورةالجملة 201 مسامير آلة غاطسة الفولاذ المقاوم للصدأ 3/8 5/8 1/4-20 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة زنبركية معدنية مسطحة ، برغي أسود فولاذي ، برغي مخرش من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة رأس كروية مزخرفة على شكل غطاء ، رأس كوب برغي ملولب كامل ، صامولة صفيحة حديدية ، DIN6915 ، GB850 غسالات الوجه المخروطية ، مسامير خارجية سداسية الشكل ، مسامير تحديد الموضع ، 304 حشيات تأريض بستة مخالب ، مسامير توسيع مقبس سداسي ذو رأس غاطس ، صواميل رفيعة سداسية من الدرجة 8 ، براغي توسيع ذاتية التنصت ، صواميل شبكية محكمة الإحكام وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كان أول من وصف اللولب هو العالم اليوناني أرخميدس (287 ق.م - 212 ق.م). المدينة المنورةبرغي أرخميدس عبارة عن لولب ضخم يحتوي على أسطوانة خشبية تستخدم لري الحقول عن طريق رفع المياه من مستوى إلى آخر. قد لا يكون المخترع الحقيقي هو أرخميدس نفسه. ربما كان يصف شيئًا موجودًا بالفعل. ربما تم تصميمه من قبل الحرفيين المهرة في مصر القديمة للري على جانبي النيل. في العصور الوسطى ، استخدم النجارون مسامير خشبية أو معدنية لتركيب الأثاث على الهياكل الخشبية. في القرن السادس عشر ، بدأ صانعو الأظافر في إنتاج المسامير بخيوط حلزونية ، والتي كانت تُستخدم لربط الأشياء بشكل أكثر أمانًا. هذه خطوة صغيرة من هذه الأنواع من المسامير إلى المدينة المنورةالبراغي. حوالي عام 1550 بعد الميلاد ، كانت الصواميل والمسامير المعدنية التي ظهرت لأول مرة في أوروبا كمثبتات مصنوعة يدويًا على مخرطة خشبية بسيطة. ظهرت مفكات المدينة المنورةالبراغي (الأزاميل اللولبية) في لندن حوالي عام 1780. وجد النجارون أن إحكام ربط الالمدينة المنورةبرغي بمفك المدينة المنورةالبراغي يثبت الأشياء في مكانها أفضل من الضرب بمطرقة ، خاصةً مع المدينة المنورةالبراغي الدقيقة. في عام 1797 ، اخترع مودسلي المخرطة اللولبية الدقيقة للمعادن بالكامل في لندن. في العام التالي ، بنى ويلكينسون آلة تصنيع الصواميل والمسامير في الولايات المتحدة. كلا الجهازين ينتجان صواميل ومسامير عالمية. كانت المدينة المنورةالبراغي شائعة جدًا كمثبتات لأنه تم العثور على طريقة غير مكلفة للإنتاج في ذلك الوقت. في عام 1836 ، تقدم هنري إم.فيليبس بطلب للحصول على براءة اختراع لالمدينة المنورةبرغي برأس متقاطع ، وهو ما يمثل تقدمًا كبيرًا في تقنية قاعدة اللولب. على عكس المدينة المنورةالبراغي التقليدية ذات الرأس المشقوق ، فإن مسامير الرأس فيليبس لها حافة رأس المدينة المنورةبرغي الرأس فيليبس. هذا التصميم يجعل مفك المدينة المنورةالبراغي متمركزًا ذاتيًا وليس من السهل الخروج منه ، لذا فهو شائع جدًا. يمكن للصواميل والمدينة المنورةالبراغي العالمية توصيل الأجزاء المعدنية معًا ، لذلك بحلول القرن التاسع عشر ، يمكن استبدال الخشب المستخدم في صنع الآلات لبناء المنازل بمسامير وصواميل معدنية. الآن وظيفة المسمار هي بشكل أساسي توصيل قطعتي العمل معًا ولعب دور التثبيت. يتم استخدام اللولب في المعدات العامة ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والسيارات والدراجات وأدوات ومعدات الآلات المختلفة وجميع الآلات تقريبًا. بحاجة إلى استخدام مسامير. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة للغاية تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك.

الجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير آلة الغاطسة

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

3/8

5/8

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

1/4-20

الأنواع الشائعة من براغي الخشب هي الحديد والنحاس ، وتنقسم الأنواع إلى نوع رأس دائري وعينات أخرى من براغي الخشب وفقًا لرؤوس الأظافر المختلفة. هناك نوعان من المدينة المنورةالبراغي المشقوقة والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة. بشكل عام ، مسامير الرأس المستديرة مصنوعة من الفولاذ الطري ولونها أزرق ، ومسامير الرأس المسطحة مصقولة. عادة ما يتم طلاء مسامير الرأس البيضاوية بالكادميوم والكروم ، وغالبًا ما تستخدم لتثبيت المفصلات والخطافات وغيرها من ملحقات الأجهزة. يتم تحديد المواصفات حسب قطر القضيب والطول ونوع رأس الظفر. [1]

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي