المدينة المنورةمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ DIN571 برغي نصف سن خارجي سداسي ذاتي التنصت 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجوفة ، صواميل سداسية عالية القوة من الدرجة 10 ، صواميل دائرية من اليوان ، مسامير من الألومنيوم ، غسالات مسطحة سميكة وموسعة ، 316 برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لفات مقبس سداسي مسامير رأس كأس زهرة ، مجلفن عالي الدقة البراغي ، المصنوعة من قبل مصنعي Dongguan ، مسامير اللحام المصنوعة من الألومنيوم ، صواميل الوصلات السداسية الممتدة ، غسالات الزنبرك المسطحة المطابقة ، المسامير ذات الرأس الغاطسة المجلفنة ، براغي وصواميل اللوحة الأم العمودية النحاسية ، صواميل برشام سداسية الرأس المسطحة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة لـ المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال انحناءات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 188 درجة.

DIN571 المدينة المنورةبرغي نصف سن خارجي سداسي ذاتي التنصت

3/8

إذا تم استخدام الصواميل والمدينة المنورةالبراغي المذكورة أعلاه كنوع من أدوات التثبيت التي يمكن أن تمنع الآخرين من التفكيك ، كما هو الحال عند تثبيت الأبواب الحديدية والنوافذ الفولاذية ، فعادة ما يقوم الناس بشد الصواميل أولاً ، ثم استخدام آلة لحام للحام الصواميل ومسامير. لمنع الصمولة من التراخي ، قد يكون من الضروري استخدام أداة لطحن الخيوط الموجودة على المسمار. يمكن ملاحظة أن هذا النهج غير مريح للغاية.

5/8

1. يجب أن يكون مستدق فتحة التوسيع 90 درجة. يجب التأكد من أنها يجب أن تكون أقل من 90 درجة بدلاً من 90 درجة. هذه خدعة أساسية. 2. إذا كانت سماكة الصفيحة المعدنية أقل من سمك رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فيمكنك استبدال المسمار بحجم أصغر ، أو من الأفضل توسيع ثقب أصغر بدلاً من توسيع الفتحة لزيادة قطر الفتحة السفلية وتتسبب في عدم الضغط على الأجزاء بإحكام. 3. إذا كان هناك عدة فتحات لولبية ذات رأس غاطس على الجزء ، فيجب معالجتها بشكل أكثر دقة. بمجرد أن يتم حفره بشكل ملتوي ، سيكون تجميعه قبيحًا ، ولكن طالما أن الخطأ ليس كبيرًا ، يمكن إحكامه تمامًا ، لأنه عند التشديد ، إذا لم يكن قطر المسمار كبيرًا جدًا. كبير (لا يزيد عن 8 مم تقريبًا) ، عندما يكون هناك خطأ في مسافة الحفرة ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار سوف يتشوه بسبب القوة عند شدها أو سيتم شدها.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي