المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN571 برغي خشبي سداسي خارجي 3/4 1/4-20 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ساق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات GB97.3 ، صواميل أسنان يسرى سوداء ، مسامير ممتدة مانعة للانزلاق ومضادة للفك ، 304 حشيات تأريض بستة مخالب ، سدادات توسيع المكونات المطاطية ، صواميل من الصلب الكربوني ، مسامير ومسامير للماكينة ذات الرأس المسطح ، براغي زهر البرقوق ذات الرأس المستدير مع الإبر ، غسالات مسطحة موسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، صواميل توصيل لولبية ، براغي BSW الأمريكية ، براغي عالية السطوع ، صواميل دائرية غير مرتجعة ، صواميل حلقة مطاطية من النايلون ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

DIN571 براغي خشبية سداسية ذاتية التنصت

3/4

تستخدم مثبتات الجوز في العديد من الصناعات ذات متطلبات التوصيل والتثبيت ، مثل المركبات وآلات البناء والآلات الزراعية وآلات التصنيع وما إلى ذلك. تتعرض مثبتات الجوز الموجودة عليها للاهتزاز وتأثير الحمل في جميع الاتجاهات ، مما يسهل فك الجوز ، مما يؤدي إلى الشد. يتم تقليل وظيفة الجهاز أو حتى فشلها. تسبب خطرا كبيرا على السلامة.

1/4-20

نوع الرأس الإذاعي 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس T (رأس مطرقة) 5. رأس فطر (رأس تروس) 6 . رأس الجبن 7. رأس مستدير 8. رأس مقلاة 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10. رأس غاطس مرتفع (بيضاوي)

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي