المدينة المنورةمسامير بندقية على شكل حرف U من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصصة مسامير صف من الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير على شكل حرف U مسامير 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ضبط مسامير الإيقاف ، مسامير ومسامير الماكينة الأسطوانية ، صواميل GR2 ، غسالات مفتوحة ، غسالات مسطحة رفيعة للغاية ، صواميل نحاسية ، صواميل قفل من النايلون ، براغي تشغيل غير قياسية ، صواميل دائرية لمحول مصباح سبائك الألومنيوم ، بدون رأس براغي متساوية الطول ، غسالات ورق فولاذية حمراء حمراء ، أغطية برغي لحام موضعي ، مسامير GB901 ، دبابيس دبوس شعر ، صواميل معدنية بالكامل ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب المدينة المنورةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تتمثل مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن صامولة البرشام مثبتة على أجسام رقيقة الجدران أو رقيقة بدون لحام ، عملية سهلة ، كفاءة إنتاج عالية ، سهلة التصنيع ، منخفضة التكلفة ، التثبيت من جانب واحد ، اتصال ثابت ، لا تلوث ، لا ضوضاء ، لها فوائد اقتصادية كبيرة.

مسامير بندقية على شكل حرف U.

مسامير صف الفولاذ المقاوم للصدأ

في الوقت الحاضر ، طرق التثبيت للحلقة الاستنادية: 1. يتم تثبيت معظمها مع كماشة تثبيت الحلقة الاستنادية. 2. مساعدات تركيب بسيطة. 3. آلة تثبيت حلقة الاحتفاظ التلقائية. عيوب طرق التثبيت هذه: 1. إذا كان التثبيت اليدوي غير متساوٍ ، فإن حلقة التثبيت المرنة سوف تتشوه بشكل بلاستيكي ، مما يؤدي إلى فشل حلقة التثبيت المرنة ؛ 2. لا يمكن وضعها للأجزاء الهيكلية المعقدة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة أيضًا ؛ 3. تركيب بسيط الأدوات المساعدة مناسبة فقط للأجزاء المراد تركيبها ، والتي لا تكون عامة بشكل عام ولها قيود ؛ 4. آلة تركيب الحلقة الأوتوماتيكية المطاطية ذات هيكل معقد وتكلفة عالية.

مسامير الادسنس مسامير على شكل حرف U.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 12 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي