المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأوروبية القياسية T- نوع المسمار الأوروبية القياسية الألومنيوم الملحقات الشخصية الألومنيوم t- الترباس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات التيتانيوم الخالص TA2 ، مسامير اللوحة الأم ، مسامير الكمبيوتر التسلسلية ، الوسائد المربعة ، براغي صناعة التثبيت ، صواميل اللحام المربعة B1196 ، براغي آلة مسطحة ذات رأس غاطس ، عمود أمهات التثبيت ، مسامير أثاث برأس مسطحة رفيعة ، B1167 ، سميكة وصغيرة غسالات الحافة المسطحة ، غسالات الألوان ، غسالات الزنبرك مع غسالات مسطحة ، حلقات رفع ، 10.9 براغي سوداء ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في العديد من المعدات الميكانيكية كموصلات ، بحيث يمكن تفكيك المعدات الميكانيكية بسهولة ، ولكن بالنسبة للمعدات التي يحتاج هيكلها الداخلي إلى الحفاظ على سرية ، لا تحتاج عمومًا إلى التفكيك بعد التجميع . يمكن تفكيك الصامولة بسهولة تاركًا المعدات التي يجب أن تبقى سرية في الهيكل الداخلي.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

المدينة المنورةالمعيار الأوروبي T- المسمار

ملحقات الألومنيوم القياسية الأوروبية

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

الألومنيوم الشخصي t- الترباس

في عملية قيادة السيارة ، لا مفر من استخدام الفرامل بشكل متكرر ، مما يؤدي إلى زيادة الفجوة بين أسطوانة المكابح ولوحة الاحتكاك في السيارة. لذلك ، يجب تعديله في الوقت المناسب ، وإلا فإن الخطر الخفي للقيادة غير الآمنة سيتم دفنه بسبب مسافة الكبح المفرطة وأسطوانة الفرامل الخارجة عن الدائرة. لذلك ، يجب أن تكون السيارات مجهزة بأذرع ضبط أوتوماتيكي. في ذراع الضبط التلقائي الحالي ، تكون الدودة الموجودة داخل الغلاف محدودة بواسطة وسادة الزنبرك والربيع وغطاء الزنبرك ، ويكون الوجه النهائي للوحة الزنبرك على اتصال مباشر بالدودة ، ويكون دوران الدودة غير مرن بسبب مقاومة الاحتكاك أثناء الدوران.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي