المدينة المنورةبرغي برأس مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص برغي رأس مسدس برغي مسدس DIN7991 برغي كوب مسطح 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير سداسية خارجية من التيتانيوم بوصة ، مسامير رأس أسطوانة برأس الكأس ، براغي تثبيت للأثاث ، غسالات زنبركية أمريكية ، صواميل مسننة مقاس A450 ، غسالات مسننة خارجية مانعة للانزلاق ، مسامير ملولبة من النوع U ، اتصال FPV ، دائري متقاطع مسامير رأس عموم الرأس ، براغي شد اليد الباكليت ، براغي متقاطعة ذات رأس دائري ، براغي متساوية الطول ، صواميل متري ، صواميل مطعمة بأربعة مخالب ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر .

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بقطعة متصلة ، خاصة المسمار الخشبي المستخدم للتثبيت على المواد غير الصلبة مثل الخشب أو البلاستيك. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها جزء ملولب بزاوية مستدقة ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى. بالنسبة لأخاديد المدينة المنورةالبراغي ، يمكن أن تكون الأخاديد مستقيمة الخطوط ، أو الأخاديد المتقاطعة المقعرة ، أو الأخاديد ذات الأشكال الأخرى.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح الرأس

المدينة المنورةالمدينة المنورةغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

تسمى المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأشجار أيضًا المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأسنان المقلوبة ، والتي تُعرف أيضًا باسم المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لشجرة عيد الميلاد. تتمتع الرقائق المسننة بمرونة جيدة ويمكن ضغطها يدويًا وتثبيتها في الفتحات الدائرية لتجميع التداخل. يمكن تركيب الرقائق المسننة حسب السماكة والحجم الفعليين. يمكن إصلاحه عن طريق الضبط الذاتي. تصميم نوع السن المقلوب هو أن البرشام مثبت بإحكام على سطح التثبيت بعد التثبيت ، وليس من السهل سحبه. إنها مناسبة للتثبيت بين المواد اللينة مثل الرغوة والخشب والمطاط والديكورات الداخلية للسيارات. تتميز مسامير برشام الأشجار البلاستيكية بعزل ممتاز ، ومقاومة للحريق ، وغير مغناطيسية ، وعزل حراري ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وقوة عالية ، ومقاومة للتآكل ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات الصناعية.

المدينة المنورةمسامير كأس مسطحة المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي